رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحديات في علاج سرطان الثدي.. لقاء علمي بطب الزقازيق

التحديات في علاج
التحديات في علاج سرطان الثدي بطب الزقازيق

ناقش اللقاء العلمي لوحدة جراحة الأورام بقسم الجراحة العامة بكلية الطب جامعة الزقازيق التحديات في علاج سرطان الثدي الذي عقد  تحت عنوان (التحديات في علاج سرطان الثدي) برعاية د.عثمان شعلان رئيس الجامعة.

افتتحت فعاليات اللقاء الدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بحضور عبد السلام عيد عميد الكلية د. غادة المسلمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ود. عاطف حسين وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، د. خالد صفوت رئيس قسم الجراحة العامة، د. علاء خليل مدير الوحدة وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس بأقسام الجراحة العامة والباثولوجي وطب وعلاج الأورام بكلية الطب ووزارة الصحة.

وفي كلمتها خلال الافتتاح أشادت د. ميرفت عسكر  بدور الوحدة وتواصلها مع المجتمع المحلي لنشر الوعي حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي عند السيدات وتوفير خدمات الفحص المبكر لجميع النساء الأقل حظا في الرعاية في

محل إقامتهم بقري محافظة الشرقية وهو ما تم منذ أيام من خلال قافلة توجهت إلي عزبة أبوعاشور شارك فيها فريق عمل كبير من الأساتذة الأطباء والتمريض من كلية الطب ومستشفيات الجامعة يتقدمهم د. نهلة الجمال ود خالد صفوت ود علاء خليل، معربة عن شكر ها وتقدير لفريق العمل الذي قام بعمل مسح مجاني للاكتشاف المبكر لأورام الثدي للسيدات في محل إقامتهم لإنقاذ الكثيرات منهم من هذا المرض اللعين، والحفاظ علي حياتهن، ومؤكدة علي أن إنقاذ حياة المرأة ليس حفاظ علي الأسرة فقط بل الحفاظ علي المجتمع بأكمله.