رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مياه الفيوم: المواطنون بإطسا يتلاعبون في محابس المياه

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم بيانا إعلاميا اليوم حول تعدى المواطنين وتلاعبهم بمحابس مياه الشرب داخل مركز أطسا فى ظل شكاوى المواطنين داخل مركز اطسا من ضعف ضغوط مياه الشرب ببعض قرى المركز وعدم وصولها لبعض الأطراف.

 

وقالت الشركة في بيانها "نرى فى المقابل أن هناك بعض المواطنين لا يقدرون حجم المسئولية الملقاة على عاتق الشركة فى توفير كوب مياه شرب لكل مواطن وبضغوطات مناسبة وقاموا بالتلاعب والتعدى على المحابس للخطوط الرئيسية بغلقها ناحية قرية أبو جندير بمركز اطسا وذلك لحرمان بعض القرى من انتظام وصول مياه الشرب من أجل إحداث بلبلة وشكاوى ضد الشركة لعدم قدرتها على توفير مياه الشرب للمواطنين".

 

وطالب البيان جموع المواطنين بضرورة الدفاع عن حقوقهم والتصدى والإبلاغ عن أى مواطن

يقوم بالتعدى أو العبث فى محابس مياه الشرب من أجل غلقها وقفل مياه الشرب عن مواطنين آخرين أو إهدار مياه الشرب عن طريق رشها فى الشوارع أو التعدى على خطوط مياه الشرب واستخدامها فى رى الأراضى الزراعية.

 

وأكدت الشركة فى بيانها أنها ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الشخص الذى قام بالتلاعب فى المحابس اليوم حتى يكون جزاء رادعا لكل من تسول له نفسه المساس بمرافق الدولة وحرمان أشخاص من حقوقهم الطبيعية وحصولهم على مياه الشرب.