عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورشة لتعليم السباكة الخفيفة بالغردقة

ورشة لتعليم السباكة
ورشة لتعليم السباكة الخفيفة بالغردقة

 قام فريق المعامل بشركة مياه البحر الأحمر بسحب عينات مياه من خزانات المنازل والمساجد والمنشات التجارية بمنطقة حفر الباطن بالغردقة، للتأكد من جودة مياه الشرب التي تصل للأهالي.

 

حيث تم سحب عينات عشوائية من الخزانات وإجراء كافة التحاليل الكيميائية والبكتريولوجية والبيولوجية لهذه العينات، للتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات الصحية.

 

جاء ذلك على هامش القافلة المائية التى تقوم الشركة بتنفيذها بمشاركة عدد من الهيئات تحت شعار "شركاء من أجل التغيير". بالمنطقة

وأكد المهندس يحيى صديق، رئيس شركة مياه البحر الأحمر، أن هناك إشرافًا كاملًا على المياه المنتجة بجميع مدن المحافظة، بدءًا من خروجها من المحطات، وحتى وصولها للمستهلك.


 كما قامت شركة مياه البحر الأحمر بتفيذ ورشة لتعليم أعمال السباكه الخفيفه  للسيدات بمقر جمعية أبناء القلعة بمنطقة حفر الباطن على

هامش القافلة المائية تحت شعار " شركاء من أجل التغيير".

 

وأشار المهندس يحيى صديق رئيس شركة المياه أن الورشة يتم تنفيذها من خلال فنيين ومتخصصين بالشركة، باعتبارها شكلًا غير تقليدي للحفاظ على المياه، والقضاء على بعض أشكال إهدارها.


 كما نفذت الشركة  مسرحا للعرائس بمقر جمعية ابناء القلعة بمنطقة حفر الباطن كوسيلة غير تقليدية لرفع الوعي لدى الأطفال بأهمية المياه، وترشيد استهلاكها.

 

كما تم تنفيذ ورش عمل للأطفال وألعاب توعوية تهدف إلى تحويل ترشيد الاستهلاك إلى ثقافة وسلوك عام بالمجتمع.