رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 3 عمال في حريق بسبب تسرب الغاز من إسطوانة بوتاجاز بسوهاج

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

أصيب 3 عمال بناحية البواريك دائرة مركز شرطة المنشاه جنوب محافظة سوهاج بحروق متفرقة بالجسم في حريق إندلع في حوش تسبب تسرب الغاز من اسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حراري وتم نقلهم لمستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية برئاسة العميد علاء السعيد مدير الإدارة من السيطرة على الحريق وإخماده.


تلقى اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد طارق يحيي رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه بنشوب حريق بحوش بناحية البواريك / دائرة المركز.


إنتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بحوش مشيد بالبلوك الأبيض ومسقوف بالبوص وأفلاق النخيل ملك حامد ح ح 56 سنة مزارع - ويقيم بذات الناحية وتم السيطرة علي الحريق وإخماده.


نتج عن الحريق إصابة كل من :- محمد ح ح 18 سنة عامل سيد ح ح 40 سنة عامل

ومحمود ح ح 18 سنة عامل ويقيمون بذات الناحية " حروق متفرقة بالجسم بنسب مختلفة " وتم نقلهم لمستشفي سوهاج العام [ أثناء مشاركتهم في إخماد الحريق ] .
وبسؤال أحد أهلية المصابين حسن خ ح ا 63 سنة عامل قرر بمضمون ما تقدم وأضاف بأن سبب الحريق تسرب غاز من اسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حراري كما أضاف بأحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ونفي الشبهة الجنائية .
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وأخطرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .