عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يستجيب لمكالمة طالبة إعدادية تعاني ضمورًا بالعضلات

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم مبادرة "حياة كريمة" ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة باعتبار أن عام 2019 هو عام ذوى الاحتياجات الخاصة، وفى لمسة إنسانية استقبل الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، بديوان عام المحافظة نورا جمال الطالبة بالمرحلة الإعدادية والمقيمة بقرية عزبة الاهالى بمدينة القناطر الخيرية لتسليمها كرسيا كهربائيا متحرك بدلا من الكرسى المتحرك والذى كان يعوقها عن الحركة والذى قد قام سيادته بتسليمه لها خلال الشهر الماضى ليكون عوضا قام أحد المتبرعين بالتبرع لها حيث تعانى الطالبة من ضمور في ساقيها.

وخلال اللقاء استمع المحافظ إلى مطالب الطالبة واسرتها وقد وعد بان يتم تنفيذها في اقرب وقت ممكن وقد اعرب عن اعتزازه وفخره بتلك الطالبة المكافحة التى تتحدى صعوبات الحياة مؤكدا ان مصرنا الحبيبة سوف تزدهر بسواعد ابنائها المكافحين والمجتهدين.

وأكد ضرورة توفير كافة اوجه الدعم لذوى الاحتياجات الخاصة والعمل على دمجهم باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع معربا عن اعتزازه وفخره لكفاح الطالبة نور وتحديها للاعاقة.

وأعربت الطالبة عن شكرها العميق وتقديرها للمحافظ على تلك اللمسة الانسانية من أب حنون تجاه تلك الطالبة.

يذكر أن المحافظ قد تلقى اتصالا تليفونيا من الطالبة تريد كرسيا متحركا يعينها على حياتها وعلى الفور امر  بتسليم الكرسى للطالبة.

وجاء تسليم الكرسى الكهربائى بحضور الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس هيئة التأمين الصحى والدكتور جمال حجاج رئيس هيئة التامين الصحى بالقليوبية وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.