رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ الدقهلية يفتتح توسعات مستشفى ميت غمر الجديدة

محافظ الدقهلية في
محافظ الدقهلية في مستشفي ميت غمر

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، صباح اليوم، يرافقه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة التوسعات الجديدة بمستشفى ميت غمر العام بتكلفة بلغت 3,5مليون جنيه.

وقام المحافظ بجولة بالمستشفى تفقد خلالها توسعات وحدة الحضانات التي تضم 22 حضانة وتبلغ مساحتها 300متر بعد أن كانت 150متر بتكلفة بلغت 1مليون جنيه ، بالإضافة إلى تفقد وحدة قلب الأطفال التي بلغت تكلفتها 1مليون جنيه والتي تضم أحدث الأجهزة الطبية. 

واستمع شاروبيم إلي شرح مدير المستشفى الدكتور هشام القطاوي حول الخدمات التي تقدمها المستشفى للمواطنين بميت غمر والأقسام التي تضمها ،كما تفقد معامل المستشفى التي تضم أحدث أجهزة التحاليل لفيروس C بتكلفة 1,5 مليون جنيه.

وقال محافظ الدقهلية إن الصحة تأتي في مقدمة أولويات الرئيس السيسي في ولايته الثانية ، وإن الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين تشهد تطويرا كبيرا كل يوم وهذا ما يلمسه المواطنين بأنفسهم.

وأضاف أن قطاع الصحة بالدقهلية يسعي جاهدا إلي الارتقاء بخدمات الرعاية الصحية المقدمة لمواطني الدقهلية، وأننا نعمل في تعاون تام مع مختلف الأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني لرفع كفاءة جميع مستشفيات وزارة الصحة بالمحافظة وتقديم الرعاية الصحية للمواطنين بمستوى يرضيهم.