رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي في مدينة الحسينية بالشرقية

جانب من فعاليات المؤتمر
جانب من فعاليات المؤتمر

نظمت الحملة الرسمية الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الشرقية، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً أقيم بمركز الحسينية تحت رعاية النائب خالد عبد المولي عضو مجلس النواب ، وبمشاركة عدد من اعضاء مجلس النواب وممثل علي الأوقاف وممثل عن الكنيسة ولفيف من الصحفيين والإعلاميين وعدد كبير من المواطنين بلغ 4 آلاف مواطن.

 

بدأ المؤتمر بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء مصر من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين ضحوا بحياتهم فداءا للوطن.

 

قال الدكتور محمد سليم منسق عام حملة كلنا معاك من أجل مصر بالشرقية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يقف أمام التحديات الداخلية والخارجية ووقف أمام الإرهاب الغاشم الذى يغتال خيرة شباب الوطن فى وقت عجز الجميع على مواجهته، إلى جانب أنه حمل روحه على كفه وانحاز لإرادة الشعب وتحدى جماعات الظلام، لافتاً إلى أن حمله كلنا معاك هى حمله لرد الجميل للرئيس السيسي من أجل البناء والتنمية  .

 

وأضاف: استطاع السيسي أن يعيد مصر لمكانتها بين مصاف الدول، بعد المشروعات القومية والتنموية التى حققها فى مصر فى غضون 4 أعوام، ولولاه لما كانت تتحقق تلك المشاريع حتى فى 20 عام، مؤكداً على ضرورة النزول والإحتشاد أمام صناديق الإنتخابات أيام 26، و 27 ، و28 مارس الجاري، واختيار الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية ليستكمل المشروعات القومية والتنموية التى بدأها خلال فترة رئاسته الأولي .

 

وخلال كلمته رحب النائب خالد عبد المولي عضو مجلس النواب، بالحضورـ وقال: حملة كلنا معاك من أجل مصر هى

حملة الإعتراف بالفضل للرئيس عبد الفتاح السيسي لقدرته وإدارته الناجحه فى إدارة شئون البلاد فى الـ 4 أعوام الماضية، لأننا رأينا قدرته فى حفظ الأمن والأمان، موضحاً أن السيسي قضي على مسلسل الفوضي الخلاقه التى أطاحت بدول آخرى من: "ليبيا واليمن وسوريا والعراق" .

 

وأوضح: الرئيس السيسي يذكرنا حينما قضي على الفوضى الخلاقه بأحمس بعدما تغلب على الهكسوس، وقطز الذى أطاح بالتتار، وصلاح الدين الذى تغلب على ريتشارد وحملته، وأنور السادات حينما قضي على العدو الصهيوني، لافتاً إلى أن الفوضى الخلاقه لا تختلف كثيراً عن الهكسوس والتتار والعدو الصهيوني .

 

وأكد "عبد المولي": نجح السيسي فى القضاء على أزمة الكهرباء، ومشاكل الخبز، ومشكلات المياه والصرف الصحي، وأنشأ مشروعات قومية وتنموية، والمشروع القومي للضوء، موضحاً أن الرئيس السيسي رجل مخلص ومحب لوطنه، داعيا الحضور للاحتشاد أمام صناديق الإنتخابات والتصويت للرئيس السيسي من أجل الأمن والأستقرار والتنمية .

 

وعلي هامش المؤتمر تم عرض فيديو تسجيلي قصير يستعرض انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة رئاستة الأولي،  وما يريد تنفيذه خلال الفترة القادمة.

 

شاهد الصور ..