رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

‏25 فبراير المؤتمر الأول للحملة الرسمية للسيسي بالشرقية

حملة  كلنا معاك من
حملة " كلنا معاك من أجل مصر

كتب- محمد عبد العزيز ومحمود الشاذلي:

قال أحمد الرشيدي منسق الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي بمدينة الزقازيق "كلنا معاك من أجل مصر"، أن الحملة الإنتخابية للرئيس بالشرقية، ستطلق أول مؤتمراتها الشعبية والجماهيرية بمدينة الزقازيق، يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير، بمؤتمر جماهيري حاشد يقام بساحة مسجد أبوخليل في تمام الساعة السادسة مساء، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وحثَّ المواطنين على النزول والمشاركة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المزمع إجراؤها أيام 26 و27 و28 مارس المقبل.

وأضاف الرشيدي أن المؤتمر  يشارك به عدد كبير من قيادات ورموز المجتمع وأعضاء مجلس النواب والإعلاميين وحشد كبير من مواطني مدينة الزقازيق لا يقل عن 7 آلاف مواطن.

وأوضح أن المؤتمر يتضمن عرض إنجازات الرئيس خلال الفترة الرئاسية الأولى، وشرح

التحديات والتهديدات التى واجهت الدولة المصرية وكيف تعامل معها الرئيس عبد الفتاح السيسى لصالح الأمن القومى المصرى إلى جانب التسويق لبرنامج الرئيس وما يخطط لإنجازه خلال السنوات الأربع المقبلة.

وأشار إلى أن الرئيس السيسى قاد مصر إلى بر الأمان بعد أحداث عاصفة، واستطاع إعادة الاستقرار إلى الوطن، لافتًا إلى أن فترة ولايته الأولى شهدت إنجازات كبيرة تتحدث عن نفسها شهد بها القاصى والدانى، واستطاعت مصر في عهد الرئيس أن تواجه قوى الشر في الداخل والخارج، واستردت مكانتها مجددًا.