رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيدات يتصدرن مشهد الانتخابات فى جولة الإعادة بقرى بني سويف

بوابة الوفد الإلكترونية

 شهدت لجان الاقتراع فى بنى سويف إقبالاً ملحوظًا للناخبين، وتصدر المشهد إقبال السيدات على الإدلاء بأصواتهن منذ الساعات الأولى في اليوم الثاني لجولة الإعادة للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، خصوصًا في قرى المرشحين لاختيار 8 مرشحين من بين 16 مرشحًا فى جولة الإعادة بدوائر محافظة بنى سويف الأربع. 

 شهت لجان بندر بني سويف إقبالًا متوسطًا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم، ومن المتوقع تزايد  أعداد الناخبين فى لجان المرشحين فى الساعات الأخيرة في نهاية اليوم الثانى للجولة. 

 وكان محيط اللجان الانتخابية بمدينة بنى سويف شهد وجودًا لقوات الأمن والحماية المدنية لتأمين أول أيام انتخابات جولة الإعادة لمجلس النواب ضمن محافظات المرحلة الأولى التى تضم 14 محافظة.

 فيما أقامت إدارة مرور بنى سويف حواجز أمام محيط اللجان، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف بإقامة سرادق أمام أبواب اللجان الانتخابية.

 وكانت محافظة بني سويف أعلنت عن جاهزية 481 مقرًا تضم 692 لجنة انتخابية، لاستقبال مليون و883 ألفًا و354 ناخبًا وناخبة، لهم حق التصويت في جولة الإعادة لانتخابات المقاعد "الفردية" لمجلس النواب، والمقرر إجراؤها على مدار يومي الإثنين والثلاثاء 23 و24 نوفمبر.
 من جانبه أكد الدكتور محمد هاني غُنيم، محافظ بني سويف، على انتظام عملية التصويت في الجولة الثانية للإعادة على المقاعد الفردية

في انتخابات مجلس النواب التي تعقد على "مدار يومي الإثنين والثلاثاء 23 و24 نوفمبر الجاري، "ضمن المرحلة الأولى التي تضم  14 محافظة، من بينها بني سويف، ويتنافس فيها 16 مرشحًا على 8 مقاعد فردية، ويبلغ العدد الإجمالي للناخبين مليونًا و883 ألفًا و354 ناخبًا وناخبة في 481 مركزًا، بإجمالي 692 لجنة فرعية التي فتحت أبوابها في تمام الساعة 9 صباحًا على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

 جاء ذلك خلال متابعته لسير الانتخابات من خلال غرف العمليات بديوان المحافظة للوقوف على مستجدات العملية الانتخابية أولًا بأول، وذلك في حضور اللواء أ.ح سامي محمد سعد، قائد أحد تشكيلات قوات الدفاع الجوي، وقائد قوات تأمين المحافظة، والدكتور عاصم سلامة، نائب المحافظ، وبلال حبش، نائب المحافظ، واللواء هشام شادي، السكرتير العام، واللواء حسام حمودة، السكرتير العام المساعد، والمستشار العسكري للمحافظة.