عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علاء أجميعان: توفير فرص عمل للشباب هدفى الأول

علاء أجميعان
علاء أجميعان

قال علاء أجميعان، مرشح حزب الوفد فردى شمال سيناء الدائرة الأولى «العريش والشيخ زويد ورفح»، إن البرنامج الانتخابى يهدف إلى دعم الدولة المصرية فى تحقيق استراتيجيتها للتنمية المستدامة على أرض شمال سيناء والحفاظ على حقوق ومقدرات الوطن والمواطن.

وأضاف «أجميعان»، فى تصريحات خاصة للوفد، أن البرنامج الانتخابى يهدف أيضًا البحث داخل ملفات التنمية عن فرص عمل لأبناء شمال سيناء، وذلك  لتحقيق السلم الاجتماعى والاقتصادى وذلك للقضاء على البطالة.

وأشار الى إرساء مبادئ الديمقراطية الحقيقية بين المواطن والدولة فى الحرية للتعبير عن الرأي، إضافة إلى البحث داخل ملفات الثروات الطبيعية التى تتمتع بها أرض الفيروز من أجل تحقيق تنمية صناعية تستفيد منها الدولة المصري، من ثروة سمكية ورملية وزراعات مثل الزيتون والنخيل والفاكهة التى تشتهر بها مثل الخوخ والكانتلوب .

وأشار إلى أن البرنامج الانتخابى، يستهدف دعم الدولة فى تحقيق الكثافة السكانية على أرض سيناء من خلال استقطاب العناصر البشرية للعمل فى مشروعات شمال سيناء الخاصة بالتنمية.

وأكد أن مرشحى مجلس النواب كلًا منهم له منهجه فى حملته الانتخابية يجب احترامها ولكن الأهم توعية الناس ومعرفة حقوقهم وفتح ملفات المشاكل الحياتية والمعيشية لهم وكذلك تحقيق طموحات الشباب فى مستقبل أفضل.

وأشار إلى أن الدولة لها دور والنائب له

دور وكلاهما يعمل لمصلحة المواطن والوطن، مؤكدًا أنه حريص دائمًا على التواصل الدائم والمستمر مع أهالى الدائرة لمعرفة مشاكلهم ومعاناتهم والعمل على دراستها وإيجاد الحلول الممكنة لها وذلك طمعًا فى تحقيق معيشة وكرامة للمواطن.

وأكد أن ملف الشباب على رأس أولوياته قائلًا: «الشباب كلمة السر الحقيقية لنجاح أى بلد» ، مؤكدًا أن الدول تنهض بجهود أبنائها خاصة الشباب، حيث إنه يقوم بدراسة الملفات والمشاريع القومية للعريش، إضافة إلى الضرورة لعمل مشاريع قوميه على الأرض يستفيد منها الشباب وجميع أهالى سيناء.

ولفت النظر إلى أن دخول النائب البرلمان يحقق سرعة فى الاستجابة للطبات التى تقدم مشيرًا إلى أن نجاح النائب الحقيقى هو ما حققه النائب خلال الخمس سنوات التى مضت مما يؤكد صحة اختيار المواطن، مشيرًا إلى أن برنامجه الانتخابى سيرسم خريطة جديدة لأهالى سيناء.