عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الترجي يهزم النجم الساحلي في الدوري التونسي

بوابة الوفد الإلكترونية

فاز فريق الترجي على نظيره النجم الساحلي بهدفين لهدف، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري التونسي الممتاز.

جماهير روما تهدد زانيولو بالقتل | الوفد (alwafd.news)

سجل انيس البدري هدف الترجي الأول في الدقيقة 42 ثم تعادل أسيل جزيري هدف التعادل للنجم الساحلي في الدقيقة 79، قبل أن يخطف  الترجي نقاط المباراة بهدف قاتل في الدقيقة 86 قبل نهاية اللقاء بتوقيع غيث وهبي.

ويتبارى الترجي والنجم الساحلي في المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي للموسم الحالي، وعلى الرغم من خسارة النجم الساحلي إلا أنه لا يزال يحافظ على صدارة مجموعته في المسابقة برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الترجي الذي يأتي في المركز الثاني.

كانت بداية المباراة ساخنة من كلا الجانبيه حيث بادر النجم الساحلي بتشكيل الخطورة على الترجي منذ الدقيقة

الثالثة مع بادية المباراة وفي الدقيقة التالية  طالب النجم الساحلي في الدقيقة 4 بركلة جزاء، لكن الحكم المصري محمد معروف أمر بمواصلة اللعب. 

واستعاد الترجي توازنه في الدقيقة العاشرة بعدما قاد محمد بن علي هجوما لترجي لكن تصويبته تصدي لها الحارس علي الجمل، الذي تألق أيضا في الدقيقة 22، وأحبط تصويبة مباغتة صاروخية أرسلها محمد أمين بن حميدة، إذ حولها بصعوبة للركبية وفي الدقيقة 32 أضاع أنيس البدري بأعجوبة فرصة افتتاح النتيجة بعد أن وضعه صابر بوغرين وجها لوجه مع الحارس علي الجمل.