رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك في ختام مران اليوم

رياضة

الأحد, 04 ديسمبر 2022 17:09
تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك في ختام مران اليوممران الزمالك
كتب - مصطفى جويلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

اقرأ أيضًا.. فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك في مران اليوم

 

وشهدت التقسيمة ظهور جيد للرباعي أحمد مصطفى "زيزو" وإمام عاشور وسامسون أكينولا وسيد عبدالله "نيمار"، وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على بعض الجوانب الفنية والخططية خلال التقسيمة.

تدريبات تأهيلية لعبدالشافي ونداي

خاض محمد عبد الشافي وإبراهيما نداي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية على أجهزة "الجيمانيزيوم" ضمن البرنامج التأهيلي المخصص لهما من الجهاز الطبي للفريق.

 

فقرة فنية خاصة لشيكابالا

خضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق لفقرة فنية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية، وشهدت الفقرة التركيز على تنفيذ

مجموعة من التدريبات الفنية الخاصة بالاستلام والتسلم ثم التسديد على المرمى من مسافات مختلفة، لتجهيزه للمباريات المقبلة بالشكل الأنسب.

نيمار يشارك في التدريبات

وشارك سيد عبدالله "نيمار" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم، وخاض "نيمار" جميع فقرات المران البدنية والفنية، بعد غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا