رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

كيروش: كنا أفضل في الشوط الثاني لكن الحلم انتهى

رياضة

الأربعاء, 30 نوفمبر 2022 03:51
كيروش: كنا أفضل في الشوط الثاني لكن الحلم انتهىكيروش
كتب: محمد مخالي

ودع كارلوس كيروش مدرب منتخب إيران كأس العالم، بعد فوز الولايات المتحدة بهدف عن طريق كريستيان بوليسيتش، لتتأهل وتلعب مع هولندا في دور القادم.

                                           

اقرأ أيضًا.. كأس العالم 2022.. شروط التأهل لدور الـ 16 في حال تساوى نقاط منتخبين

 

وقال كيروش في مؤتمر صحفي عقب نهاية المباراة، وبعد الخروج من كأس العالم: "كرة القدم تبارك لأولئك الذين يسجلون الأهداف، وللأسف لم نسجل".

 

"بدأت الولايات المتحدة المباراة كما فعلوا ضد ويلز وإنجلترا، وكانوا أفضل منا، وأكثر شراسة وأسرع، وسجلوا هدفًا، ولم أتفاجأ بذلك".

 

"لكن في الشوط الثاني تغير الوضع واستحوذنا على الكرة وصنعنا فرصا أكثر مما فعلت الولايات المتحدة في الشوط الأول واستحقينا تسجيل هدف على الأقل".

 

"لاعبو الولايات المتحدة يتمتعون بالسرعة وإذا جاز لي القول عندما تلعب ضد فيراري، فأنت بحاجة إلى إغلاق الطريق السريع، وهذا ما فعلناه مع بداية الشوط الثاني وكنا الفريق الأفضل ولكن الحلم انتهى".

 

وأشاد المدرب البرتغالي بلاعبيه على التزامهم وجهودهم في التدريبات والمباريات.

 

وقال: "نتدرب في أجواء لا تضاهي الفرق الأخرى، لكن عندما أعمل مع اللاعبين بشكل يومي فإنهم يظهرون الحماس والرغبة في تمثيل إيران".

 

وأضاف "في بعض الأحيان تكون كرة القدم غير عادلة وسنعود أقوى ونجحنا في كسب احترام العالم كله".

 

حجزت إنجلترا مكانها في دور الـ16 لكأس العالم 2022، بفوزها 3-0 على ويلز لتتصدر المجموعة الثانية، وتنضم إليهم الولايات المتحدة التي تغلبت على إيران 1-0.

في المجموعة الأولى، احتلت هولندا والسنغال المركزين الأول والثاني ليحسموا مكانهم في الأدوار الإقصائية.

 

وفازت هولندا على الدولة المضيفة قطر التي انتهت مشوارها بثلاث هزائم، بينما تفوقت السنغال على الإكوادور التي كان من الممكن أن تتأهل بالتعادل.