عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

 يستعد منتخب فرنسا، مساء اليوم الخميس، لخوض أولى مبارياته في فترة التوقف الدولي الحالية، حيث يلتقي نظيره النمسا ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية اليوم والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة فرنسا والنمسا:

 من المقرر أن تنطلق مواجهة فرنسا والنمسا مساء اليوم الخميس، في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.

 

 لم تحصل أي قناة في منطقة الشرق الأوسط على حقوق بث المباراة، وإنما يتم عرض البطولة عبر تطبيق UEFA TV كما يمكن مشاهدتها أيضًا عبر الموقع الرسمي الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

موقف منتخب فرنسا والنمسا قبل مباراة اليوم:

 يدخل منتخب فرنسا مباراة اليوم، تحت عنوان لا بديل عن الفوز، حيث لم يحقق المنتخب الفرنسي أي فوز منذ بداية النسخة

الجديدة من دوري الأمم الأوروبية، حيث خسر من الدنمارك في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل أمام النمسا في الجولة الثانية، ويتعادل ويخسر أمام كرواتيا في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب.

 

 ويتذيل منتخب فرنسا ترتيب فرق المجموعة الأولى في المستوى الأول برصيد نقطتين فقط، وبفارق سبع نقاط عن منتخب الدنمارك متصدر ترتيب المجموعة.

 

 في المقابل منتخب النمسا، يدخل مباراة اليوم أمام نظيرع منتخب فرنسا وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى من المستوى الأول، وفي رصيد أربع نقاط، من فوز وتعادل وهزيمة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا