عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشيلسي يداعب كريستيانو رونالدو لتدعيم صفوف البلوز بالميركاتو

 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تداولت أنباء صحفية اليوم، عن دخول نادى تشيلسى الانجليزى فى مفاوضات جاده للحصول على خدمات كريستيانو رونالدو لاعب فرق مانشستر يونايتد من أجل تدعيم صفوف البلوز بالميركاتو الصيفى.

 

اقرأ أيضًا..

 

كبار أوروبا يترقبون موقف كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

 

و بحسب "  SportsPeteO  "، يستعد تشيلسي لعرض 14 مليون باوند لشراء كريستيانو رونالدو من مانشستريونايتد، عقب رغبته في الرحيل وعدم الاستمرار حتى نهاية عقده في صيف 2023 المقبل.

 

وارتبط اسم رونالدو بإمكانية الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، في ظل استمرار تمرده وغيابه ثلاثة أيام متتالية عن تدريبات الفريق التحضيرية، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023، حيث سافر لمدينة لشبونة البرتغالية، فيما كان الفريق الإنجليزي ينتظر عودته للتدريبات، منذ يوم الإثنين الماضي.

 

ومن المقرر أن يسافر مانشستر يونايتد، يوم الجمعة المقبل، إلى آسيا وأستراليا، لإقامة معسكر تحضيري للموسم الكروي المقبل، كان يفترض أن يتواجد فيه كريستيانو

رونالدو.

 

وقرر رونالدو الغياب عن تدريبات مانشستر يونايتد، نظرًا لرغبته في الرحيل وعدم الاستمرار حتى نهاية عقده في صيف 2023 المقبل؛ وذلك بسبب فشل الفريق في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الجديد.

 

وذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن إدارة مانشستر يونايتد وافقت على رحيل رونالدو في الصيف الحالي، رغم تفاؤل الإدارة ببقاءه للموسم المقبل، كذلك أعرب المدرب الهولندي إيريك تين هاج عن رغبته في استمرار اللاعب مع الفريق، ولكن كريستيانو لا يريد البقاء في ظل تراجع أداء الفريق.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا