رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

باريس سان جيرمان يسعى لصفع برشلونة كما فعل مع الريال

ناصر الخليفي
ناصر الخليفي

 يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في أن يصبح العائق الأكبر للعملاقين برشلونة وريال مدريد في إسبانيا أمام تدعيم صفوف كل منهما بالصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

فبدأها الفريق الباريسي بإفشال صفقة انضمام مهاجمه الشاب الفرنسي كيليان إمبابي لصفوف نادي ريال مدريد في اللحظات الأخيرة، رغم اقتراب الأخير من الاتفاق والإعلان عن ضم اللاعب، ليتفاجأ الجميع بتراجع مبابي وإعلان استمراره في باريس سان جيرمان بعد تجديد تعاقده لمدة 3 سنوات بمقابل مالي ضخم يعد الأعلى في العالم.

مبابي

وتعود إدارة نادي العاصمة الفرنسية لتكرر الأمر نفسه في الوقت الراهن ولكن مع برشلونة الإسباني، الذي يسعى لضم روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، إذ بدأ نادي باريس سان جيرمان، مرحلة جس النبض مع اللاعب تحسبًا للتعاقد معه هذا الصيف.

 

وكشفت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية أن أنتيرو هنريكي، مدير نادي باريس سان جيرمان تواصل مع بيني زاهافي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي.

 

وأضافت أن هنريكي الذي تولى منصب المدير الرياضي للنادي الباريسي بين عامي 2017 و2019، يتولى الآن ملف التفاوض مع وكلاء اللاعبين المطلوب التعاقد معهم.

ليفاندوفيسكي

وأشارت "لا تزال إمكانية التعاقد مع النجم البولندي البالغ من العمر 33 عامًا قيد البحث بين مسؤولي سان جيرمان، رغم تقدم برشلونة في السباق، لكن الوضع المالي للنادي الكتالوني يعطل الصفقة".

 

ولفتت إلى أن باريس سان جيرمان قد استفسر بالفعل عن استعداد ليفاندوفسكي عدة مرات خلال المواسم القليلة الماضية، ولكن دون جدوى.

 

وختمت تقريرها بأن الوضع تغير الآن، بعدما أعلن روبرت ليفاندوفسكي رغبة واضحة في الرحيل عن بايرن ميونخ قبل عام من انتهاء تعاقده.