رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد فشل ريال مدريد في ضم مبابي..بيريز يتحرك لإبرام صفقات نارية

بيريز رئيس نادي ريال
بيريز رئيس نادي ريال مدريد

فشل ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ، بعد الإغراءات المالية الضخمة التي تلقاها اللاعب من إدارة النادي العاصمي برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي.

يسعى بيريز رئيس نادي ريال مدريد للثآر بعد فشله في ضم مبابي نجم الفريق الباريسي بإبرام صفقات سوبر وقوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 

فلورنتينو بيريز يفتح النار علي الأندية الأوروبية 
وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يسعى للتعاقد مع عدد من نجوم الدوريات الأوربية الخمس الكبري، حيث بدأ التواصل مع وكلاء هؤلاء اللاعبين، بعدما تأكد بأن مبابي رفض عرض المرينجي وفضل التجديد للبي اس جي خلال اليومين الماضيين.
يبحث ريال مدريد ضم كلا من ثنائي توتنهام الإنجليزي سون هيونج مين وهاري كين، ورياص محرز وبيرناردو سيلفا من مانشستر سيتي، وأيضا دي ليخت وفالوفيتش من يوفنتوس الإيطالي، وتشاوميني من موناكو الفرنسي، وديكلان رايس من ويستهام يونايتد، و ساليبا من مارسيليا الفرنسي.
وأوضحت التقارير أن معظم اللاعبين الذين يريد الملكي التعاقد معهم لا يُمانعون الإنضمام له، خاصة وأن عدد كبير منهم يرغب في خوض تجربة جديدة داخل أكبر وأعظم أندية القارة العجوز.

 

غضب مدريدي بعد تعثر انتقال مبابي للريال 
وشهدت الساعات القليلة الماضية غضب كبير وسط جماهير ريال مدريد، وذلك بعدما أعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن قرار كيليان مبابي بتفضيله أموال باريس سان جيرمان عن صناعة المجد داخل السنتياجو بيرنابيو، بالإضافة إلى الضغط الشديد الذي وقع على اللاعب من أمير قطر تميم

بن أحمد آل ثاني، ورئيس فرنسا إيمانويل ماكرون، لإقناع صاحب ال22 عاما بالتجديد وعدم مغادرة حديقة الأمراء.

 

إغراءات الخليفي لمبابي تحسم تجديد عقده
وذكرت شبكة Euro sport ES العالمية إن رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي القطري ناصر الخليفي عرض على اللاعب مكافأة توقيع فورية بقيمة 300 مليون يورو، إلي جانب راتب سنوي يصل إلى 100 مليون.
كما أن اللاعب الفرنسي في حال وافق على هذا العرض سيكون المتحكم الرئيسي في مشروع البي اس جي المستقبلي، من خلال أخذ موافقته على التعاقدات الجديدة سواء اللاعبين أو المديريين الفنيين.

 

مبابي صاحب مشروع باريس سان جيرمان الجديد

كشف برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني أن  باريس سان جيرمان أقنع مبابي بتجديد عقده مع النادي لموسمين إضافيين، من خلال منحه أعلي راتب في تاريخ كرة القدم، إلي جانب إمتلاك مشروع البي اس جي مستقبلا، وذلك عن طريق التحكم في التعاقدات الجديدة من حيث جلب لاعبين جُدد ومديرين فنيين ومدراء رياضيين، بالإضافة إلى منحه صلاحيات كاملة في النادي لتجعله ينافس رئيس الفريق العاصمي.