رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يفرط في فوز سهل على المقاصة بالدوري

الإسماعيلي والمقاصة
الإسماعيلي والمقاصة

فرط لاعبو الإسماعيلي في فوز سهل على نظيره المقاصة، بعد أن حسم التعادل الإيجابي 2-2، مباراة الفريقين، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة الـ11 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

 

سجل الإسماعيلي، الهدف الأول في الدقيقة 15 بعد انطلاقة رائعة من أحمد مدبولي من جهة اليسار أتبعها بتمريرة رائعة إلى عبدالرحمن مجدي، المتمركز منتصف منطقة الجزاء، فسدد الأخير كرة رائعة سكنت أعلى يمين المرمى.

 

وفي الدقيقة 36 جاء هدف الدراويش الثاني، عبر تمريرة خاطئة من محمد مجدي، حارس مرمى مصر للمقاصة، وصلت إلى أحمد مدبولي، فسدد الأخير كرة ساقطة رائعة سكنت أسفل يسار المرمى الخالي.

 

وجاء هدف مصر المقاصة الأول بالدقيقة 47، بعد كرة عرضية من

أتولا جوزيف من جهة اليسار حاول باهر المحمدي إبعادها ولكن الكرة وصلت إلى محمود فهمي على حدود منطقة الــ 6 ياردات فاستلم الأخير الكرة بشكل رائع على الصدر ثم سدد كرة قوية سكنت المرمى.

 

وبالدقيقة 55 جاء الهدف مصر المقاصة الثاني بعد كرة عرضية من

جهة اليسار أبعدها الحارس عمر رضوان بشكل خاطئ فوصلت الكرة إلى كريم حلاوة يمين منطقة الجزاء فمرر كرة أرضية قابلها رشيد أحمد بتسديدة من على حدود منطقة الـ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

 

وشهدت المباراة إضاعة لاعبي الإسماعيلي لضربتي جزاء، الأولى أهدارها عصام صبحي في الدقيقة 62 بعدما تصدى لها حارس المقاصة، وفي الدقيقة 90 أضاع عبد الرحمن مجدي ضربة جزاء ثانية بعدما سدد الكرة بقوة لتصطدم في العارضة وتخرج من الملعب.

 

وبهذه النتيجة واصل الإسماعيلي احتلال المركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري ولديه 4 نقاط، بينما حل مصر المقاصة في المركز الخامس عشر ولديه 9 نقاط.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا