رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيروش: عدنا بقوة بعد الخسارة أمام نيجيريا وعلينا تسجيل المزيد من الأهداف

صلاح وكيروش
صلاح وكيروش

 

أكد كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر، بأن الفراعنة لعبوا بقوة واستطاعوا العودة بعد السقوط في المباراة الأفتتاحية أمام نيجيريا بدور المجموعات من كأس أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون، مضيفًا بأنهم صنعوا العديد من الفرص لكن عليهم تسجيل المزيد من الأهداف.

(اقرأ أيضًا)

فينجادا: طريقة لعب كيروش مناسبة لمنتخب مصر

 

أضاف كيروش في تصريحاته لشبكة "بي بي سي" البريطانية:" رغم الصغوطات الكبيرة التي واجهتنا بعد الخسارة أمام نيجيريا في المباراة الافتتاحية، لقد عدنا، لعبنا بقوة وكرة قدم جيدة".

 

وواصل مدرب منتخب مصر:" نحن نحتاج لتسجيل المزيد من الاهداف، لعب كرة قدم جيدة فقط لا يكفي، نحتاج لبناء وتسجيل أهداف أكثر، سيجعلنا ذلك الأمر نسترخي خلال اللقاء أكثر".

بي بي سي

وتابع:" لقد عقدنا مهمتنا مثل مباراة السودان، ذلك من نوع من المباريات تحتاج لركل الكرة إلى الأمام، نحن ننوي دائما التسجيل، والامر يحتاج لأحداث خطأ بسيط، وشئ ما سيحدث".

 

وأكمل:" لو كنا سجلنا ٣ أهداف في تلك المباراة في الشوط

الأول كان أنتهى اللقاء بالنسبة لنا".


وحول الفرص المهدرة في مباراة غينيا بيساو:" نحن لسنا ضعاف في إنهاء الفرص، كان من الجيد صناعة العديد من الفرص، لدينا لاعبين جيدين في الإنهاء، كنا غير محظوظين أمامهم فقط".

وتابع:" في المباريات القادمة سنتحسن أكثر وأكثر، علينا التدرب على كل شئ، وأضاف مازحًا:" أعدك منذ الغد بأن نتدرب على تلك الأمور من الصباح حتى المساء".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كوت ديفوار في دور الـ١٦ من كأس أمم أفريقيا يوم الأربعاء المقبل.

وكان المنتخب الوطني تأهل إلى دور الـ١٦ بعدما حل وصيفا في المجموعة الرابعة خلف المتصدر نيجيريا بالعلامة الكاملة.