رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يتسلح بالمعارين قبل انطلاق مشوار الدفاع عن لقب الدوري

العائدون إلى الزمالك
العائدون إلى الزمالك

 يواصل نادي الزمالك بطل الدوري الموسم الماضي تدعيم صفوفه في رحلة الدفاع عن اللقب قبل انطلاق مشواره في الدوري، إذ يلتقي فريق إنبي غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن افتتاحيات الدوري المصري للفريقين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بتروسبورت.

 

(اقرأ أيضًا)

الزمالك يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب لتكرار سيناريو موسم 2004

 

كما يبدأ الزمالك الدوري المصري بكل أريحية بعد ضمان تأهله إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، وعلى الجانب الأخر يريد نادي إنبي بداية الموسم بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري النسخة الماضية، لكي تساعده في تحقيق إنجاز هذا الموسم.

لاعبو الزمالك

 

أبرز العائدين إلى الزمالك بعد الإعارة

أما ما يتعلق بالمعارين فقد استقر المدرب باتريس كارتيرون على عودة الثلاثي محمد أوناجم المعار إلى الوداد ومصطفى فتحي المعار إلى سموحة ورزاق سيسيه المعار إلى الإتحاد السكندري بعد ظهورهم بمستويات مميزة طوال الموسم الجاري مع أنديتهم.

 

وخلال الميركاتو الصيفي استطاع المدرب كارتيرون أن يتعاقد مع اللاعب عمر كمال عبدالواحد، نجم فريق المصري البورسعيدي، لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر، كما نجح نادي الزمالك في حسم صفقة صيفية جديدة، بالتعاقد مع محمود شبانة مدافع أسوان، والذي يعد من أحد الأولويات الدفاعية لباتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي.

 

الزمالك يسعى لتكرار سيناريو 2004

الزمالك

يسعى نادي الزمالك بطل الدوري الموسم الماضي إلى الدفاع عن اللقب، من خلال حصوله على نقاط الفوز في مباراة الغد أمام إنبي صاحب

المركز السادس الموسم الماضي، حيث حصل الفارس الأبيض على لقب الدوري موسمي 2003 و2004 في بطولتين متتاليتين، وكانت البطولة الحادية عشر والثانية عشر في تاريخه بالدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك وإنبي

 يستضيف ملعب الدفاع الجوي غدًا الثلاثاء، مباراة قوية تجمع بين الزمالك وإنبي، وذلك ضمن إفتتاحيات الدوري المصري للفريقين،وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي

من المقرر أن تذاع مباريات الدوري المصري على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المصرية، وستذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشتها.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي

من المتوقع أن يبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق مباراة الغد أمام إنبي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد «زيزو» وأشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا