عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمود فتح الله: الزمالك فاز بالدوري رغم الأزمات.. والضغوط على رمضان صبحي طبيعية

رمضان صبحي لاعب بيراميدز
رمضان صبحي لاعب بيراميدز

أكد محمود فتح الله، المدرب العام بفريق بيراميدز ولاعب الزمالك السابق، أن الأزمات التي تتعرض لها الأندية تظهر موقف اللاعبين تجاه ناديهم.

 

إقرأ أيضاً.. بيراميدز يكشف موقف عبد الله السعيد من اللحاق بمباراة عزام

 

وقال فتح الله، خلال لقائه مع الإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى:"الزمالك مرّ بأزمة وفي النهاية حصل على بطولة الدوري وهو ما أظهر أن اللاعبين رجال ومخلصين يتحدثون خارج خط الملعب ولكن عند الملعب لايوجد مشكلة".

محمود فتح الله

 

وواصل:"من حق اللاعبين المطالبة بحقهم ولكن الجمهور لايعلم ماذا يحدث وسيُحاسبك على ما يراه في الملعب وأتمنى أن تُحل مشاكل الزمالك، ومررت بأزمات أكبر من الفترة الحالية فعلى سبيل المثال كنا نحصل في بعض المواسم على نسبة 10% من الموسم مع بداية موسم آخر جديد، ولكن وأنت لاعب الزمالك له فضل كبير عليك والجمهور كذلك".

 

رمضان صبحي يسعي لحصد بطولة مع بيراميدز

وعن الضغوط التي يتعرض لها رمضان صبحي منذ انضمامه لصفوف بيراميدز قادماص من الأهلي قال فتح الله: إن الضغوط على رمضان صبحي من الجماهير أمر طبيعي.

رمضان صبحي

وأضاف فتح الله:"يُحسب لرمضان صبحي أنه صنع لنفسه اسمًا كبيرًا في وقت صغير فهو لم يصل بعد إلى عامه الـ 24 والجميع يتحدث عنه فهو شيء يُحسب له، ومن الطبيعي أن أي لاعب تربى في نادي ويرحل عنه تكون هناك ضغوطًا عليه ولكن الأمر يتوقف على اللاعب ومتى

سيتخلص من الأمر".

وأكمل: "رمضان صبحي يُركز استعدادًا للموسم المقبل فمع المنتخب جلس احتياطي وشارك لمدة نصف ساعة أو أكثر وسجل وشاهد فرحته عقب الهدف تقول إنه يريد بداية الموسم بصورة محترمة وقوية ويريد عمل شيء وهدفنا وهدفه تحقيق بطولة وأتمنى أن يُساعدنا مع زملائه".

 

بيراميدز: قررنا الحفاظ علي عبد الله السعيد ودونجا

من ناحية أخري أكد محمود فتح الله أن ناديه قرر الحفاظ على نجميع عبدالله السعيد ودونجا بناءً على رغبة مشتركة بين الجميع.

عبد الله السعيد

وأضاف فتح الله، :"كان هناك حديث عن رحيل دونجا أو السعيد ولكن النادي حفاظ على الأعمادة الأساسية فعبدالله لاعب مهم في الملعب وغرفة اللبس ودونجا مهم كذلك وقلنا كجهاز فني أنه يجب التمسك بهم فماذا سنقول للاعبين الآخرين".

وأتم فتح الله تصريحاته بقوله: "كانت هناك رغبة مشتركة من الجميع وأن لاعبي فريقنا مطلوبين في أندية كيبرة هذا أمر جيد".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا