عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لماذا كان يفضل رونالدو الانضمام لـ أتلتيكو مدريد بدلًا من مانشستر يونايتد؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ذكرت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عرض على فريق أتلتيكو مدريد من قبل وكيل أعماله "البرتغالي خورخي مينديز" خلال شهر أغسطس الماضي، وقبل انتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقرأ أيضًا: مدرب برشلونة القادم .. لابورتا يدعم أندريا بيرلو

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مساء اليوم الثلاثاء، أن رونالدو كان يفضل الإنتقال إلى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني عن العودة للدوري الإنجليزي لفريق مانشستر يونايتد.

لماذ لم ينتنقل رونالدو لـ أتلتيكو مدريد؟

كريستيانو رونالدو  نجم مانشستر يونايتد

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الأرجنتيني "روبيرتو سيميوني" المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد هو من رفض التعاقد مع الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو خشية وقوع أحداث شغب في مدينة مدريد، بسبب الشعبية الكبيرة التي يمتلكها "الدون" لدى مشجعي فريق ريال مدريد الذي كان يلعب له منذ عامين.

لماذا كان يفضل رونالدو الانضمام لـ أتلتيكو مدريد

كريستيانو رونالدو  نجم مانشستر يونايتد

وتابعت: أن النجم البرتغالي كان يفضل الانتقال لفريق أتليتكو مدريد، لدرايته ومعرفته بالدوري الإسباني الذي غادر عنه مؤخرًا منذ موسيمين، عن العودة لفريقه السابق مانشستر يونايتد الذي رحل عنه منذ 12 عام.

ولعب كريستيانو رونالدو لفريق مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2003 إلى 2009 وسجل 118 هدف في 292 مباراة خاضها مع الشياطين الحمر، وحصد ثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا.

لينضم بعدها إلى ريال مدريد الإسباني، في مسيرة خيالية استمرت لـ9 سنوات، قبل أن يلعب ثلاثة مواسم ليوفنتوس الإيطالي بدءً من 2018

وحتى بداية سبتمبر الجاري 2021.

عودة رونالدو لـ مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو  نجم مانشستر يونايتد

أخذ المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الضوء الأخضر بشأن رحيله عن فريق يوفنتوس الإيطالي، بعدما أبلغ إدارة السيدة العجوز برغبته في الرحيل، ليقوم وكيله بعدها بعرضه على فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الذي رفض التعاقد معه حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتواصلت إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي مع رونالدو للانضمام إليهم، وهو ما أزعج أساطير الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، الذين أقنعوا إدارة الشياطين الحمر بعودة كريستيانو رونالدو وتوسطوا بين الطرفين حتى تمت الصفقة.

وعاد الدون مرة أخرى لفريق مانشستر يونايتد بعد غياب 12 عام، في عقد يمتد لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي، بقيمة 15 مليون يورو للموسم مع 8 ملايين إضافية كمتغيرات.

وشارك الدون في 3 مباريات هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، بواقع مبارتان في الدوري الإنجليزي ومباراة في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالهما 4 أهداف.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا