رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيراتي يحفز لاعبي منتخب إيطاليا قبل مواجهة النمسا

بوابة الوفد الإلكترونية

تحدث ماركو فيراتي نجم المنتخب الإيطالي عن حماسة المنتخب في كأس الأمم الاوروبية – يورو 2020 وشدد على أن عليهم أن يطمحو بالفوز بالبطولة . 

 

وكان المنتخب الأزوري قد بدأ مشواره في بطولة أمم أوروبا بثلاثة انتصارات في دور المجموعات لتصعد المجموعة ويتأهل  لدور ثمن النهائي بالعلامة الكاملة وسيلعب رجال روبرتو مانشيني ضد المنتخب النمساوي  يوم السبت المقبل على أرض ملعب ويمبلي في لندن .


وقال فيراتي، في تصريحات  له نقلتها موقع فوتبول إيطاليا  وقال : " كلما تقدمنا سيزداد الضغط علينا ولكننا نحتاج للحماس الصحيح لمواصلة لعب كرة القدم بأسلوبنا، هذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق شيء غير اعتيادي" .


وتابع نجم المنتخب إيطالي حديثه قائلًا : "إذا لم تضع أهدافاً محددة سيكون من الصعب تحقيقها في بعض الأحيان ويوجد تفاصيل صغيرة يمكن من خلالها صناعة الفارق في هذه المباريات ويجب أن نبذل كل جهودنا وأن نفكر بصورة أكبر ونرى

ماذا سيحدث" .


وأضاف فيراتي أيضًا : " أنا سعيد بعودتي لأكثر ما أحب القيام به وهو لعب كرة القدم، خاصة في مسابقة مهمة للغاية لنا".


 وتابع :"لقد كنت في تواصل دائم مع روبرتو مانشيني ويجب أن أوجه له الشكر على الانتظار والسماح لي بالوجود هنا " .


وكان فيراتي قد اوصيب في الركبته قبل انطلاق البطولة حيث أن الإصابة  أثارت فزع جمهور الأزوري وكانت مشاركته في البطولة مهددة وغاب عن أول مبارتين ضد منتخبي تركيا وسويسرا ولكن اللاعب عاد في المباراة الثالثة والأخيرة في دوري المجموعات أمام المنتخب ويلزي حيث قدم مباراة عظيمة .