رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر

يلا شوت الجديد مشاهدة
يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر

اضطر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمغادرة ملعب حمادي العقربي برادس، قبل دقائق من مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب تعرضهم للاختناق وعدم قدرتهم على التنفس بسبب إطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير النادي التونسي في المدرجات. 

مغادرة لاعبي الأهلي ملعب رادس
وغادر لاعبو الأهلي الملعب بعد دقائق من عمليات الإحماء، بسبب اختناق اللاعبين، حيث يبحث الجهاز الطبي للفريق عن حلول لعلاج عمليات الاختناق التي أصابت اللاعبين لعدم التأثير عليهم فى المباراة.وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمواجهة الترجي التونسي والذي سيقام بعد قليل بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: بدر بانون- أيمن أشرف-أكرم توفيق- علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية- أليو ديانج.

الهجوم: محمد شريف- صلاح محسن-طاهر محمد طاهر.واستبعد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، الخماسى ”سعد سمير وأجايي وناصر ماهر ومصطفي شوبير وأحمد رمضان بيكهام” من مواجهة الترجى التونسي.

فيما أعلن معين الشعباني المدير الفني

لفريق الترجي التونسي عن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي، والذي ضم كلا من معز بن شريفية، حمدي النقاز، محمد علي اليعقوبي، عبد القادر بدران، إلياس شتى، فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، عبد الرؤوف بن غيث، ويليام توجي، حمدو الهوني، عبد الباسط خالد.

بعثة الأهلي تغادر تونس عقب انتهاء المباراة
ومن المقرر أن تتوجه بعثة الأهلي من استاد رادس إلى مطار قرطاج مباشرة، عقب نهاية مباراة الترجي؛ استعدادا لمغادرة تونس فى العاشرة مساء اليوم فى طريقها إلى القاهرة.

ويخوض الأهلي مباراة مهمة أمام الترجي التونسي، مساء اليوم، ويسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية فى رادس؛ لتسهيل مهمته في مباراة الإياب بالقاهرة يوم 26 من الشهر الجاري.

 

شاهد البث المباشر من هنــــا