عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوفنتوس يفوز علي ساسولو بمشاركة رونالدو وديبالا بالدورى الإيطالي

رونالدو وديبالا
رونالدو وديبالا

فاز فريق يوفنتوس عي نظيره ساسولو بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 36 من الدورى الإيطالي.

 

أحرز الهدف الأول أدريان رابيو لاعب يوفنتوس في الدقيقة 28، بعدما أطلق تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

 

وفي الدقيقة الاولي من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل كريستيانورونالدو الهدف الثاني ليوفنتوس ، بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ثم راوغ المدافع بشكل رائع وسدد الكرة على يمين الحارس محرزاً الهدف الثاني.

 

وفي الدقيقة 59 استطاع فريق ساسولو ان يقلص الفارق، بهدفه الوحيد في اللقاء عن طريق اللاعب راسبادورى، بعد عدة تمريرات بين لاعبي فريق ساسولو وصلت الكرة للاعب جياكومو راسبادوري

على حدود منطقة الجزاء الذي سددها على يمين الحارس بوفون.

 

ثم اضاف يوفنتوس الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 66، من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لديان كولوسيفسكي في منتصف الملعب الذي مرر الكرة لديبالا أنفرد على اثرها بالحارس ثم سدد ديبالا الكرة من فوق الحارس بشكل رائع.

 

وبتلك النتيجه يرتفع رصيد يوفنتوس ثلاث نفاط ليصل إلي النقطة 72، محتلا المركز الخامس في ترتيب الدورى الإيطالي، بينما يأتي ساسولو في المركز الثامن برصيد 56 نقطة.