عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالجليل على بعد خطوة من التأهل لمستر أولمبيا لكمال الأجسام

 أحمد عبدالجليل
أحمد عبدالجليل

يقترب البطل المصرى أحمد عبدالجليل لاعب كمال الأجسام من التأهل لمستر أولمبيا 2021 نجح البطل المصرى أحمد عبدالجليل نجم فريق كوسكواد فى تقديم عرض جيد ضمن عروضه القوية فى رياضة كمال الأجسام بفئة الفيزيك فى بطولة " wasatch warrior show ".

 

واستطاع الفوز بالمركز السادس، خلال المنافسات التى أقيمت فى ولاية "يوتا" الأمريكية ، البطل المصرى احصل على هذا المركز بعد منافسة شرسة مع أبرز نجوم فئة الفيزيك على مستوى العالم، خاصة أن البطولة شهدت مشاركة أفضل 10 لاعبين ممن سبق لهم الظهور على مسرح مستر أولمبيا فى الولايات المتحدة الأمريكية. بينما كان اجمالى عدد المشاركين 21 لاعباًفى هذه الفئة. عبدالجليل ظهر بمستوى مميز في البطولة.

 

واستفاد نجم فريق كوسكواد كثيراً من الفترة التى قضاها فى الولايات المتحدة استعدادًا للبطولة وفقاً للبرنامج الذى وضعته له إدارة كوسكواد، خاصة أنه شارك قبل اسبوعين فى بطولة هيوستن بولاية تكساس، وحصل فيها على المركز الثالث. ونجح الأمريكى كورى موريس الفوز بالمركز الأول فى

منافسات بطولة " wasatch warrior show"، وفاز ارين بانكس بالمركز الثانى وهو نفس المركز الذى حصل عليه فى بطولة هيوستن.

 

بينما احتل جورج براون المركز الثالث، وجاء رودريج تشيزنر فى المركز الرابع، ثم لامونت باتشيلو فى المركز الخامس، والبطل المصرى أحمد عبدالجليل فى المركز السادس. وجاءت مشاركة أحمد عبدالجليل فى هذه المنافسة ضمن مجموعة من البطولات التى يخوضها اللاعب للتأهل للمشاركة فى بطولة مستر أولمبيا 2021 التى ستقام بمقاطعة أورانج في أورلاندو بفلوريدا فى الولايات المتحدة فى شهر أكتوبر المقبل، وهى البطولة الثانية التى شارك فيها أحمد عبدالجليل هذا الموسم فى الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما شارك فى بطولة هيوستن.