رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيمار يحسم موقفه من الرحيل عن باريس سان جيرمان

نيمار أمام بايرن
نيمار أمام بايرن ميونخ

 حسم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه من تمديد عقده في حديقة الأمراء، أو التفكير في الرحيل عن قلعة البي اس جي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن عقده ينتهي في 2022.

وتحدث نيمار لشبكة "ESPN " بنسختها البرازيلية قائلاً: "تجديد عقدي مع باريس سان جيرمان؟ لم تعد مشكلة الآن، من الواضح أنني أشعر براحة كبيرة وأنا هنا في باريس سان جيرمان، بصراحة أشعر بسعادة كبيرة بتواجدي هنا في باريس أكثر مما كنت عليه في السابق".

وسينتهي عقد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان صيف عام 2022، مما جعل البعض يظن بأن اللاعب لن يستمر فترة أطول مع النادي الفرنسي، وارتبط اسم نيمار بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، لينضم لفريق برشلونة الإسباني.

جاءت تصريحات نيمار مباشرة عقب تأهل باريس سان جيرمان إلى الدور نصف النهائي

من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب حامل اللقب بايرن ميونخ الألماني.

واقتنص فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي

من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب، رغم الخسارة أمام البافاري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء في فرنسا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة.

حسم باريس سان جيرمان تأهله بعد أن أصبح مجموع مبارتي الذهاب والإياب 3-3، لكنه تفوق بفار الأهداف التي سجلها خارج أرضه، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بفوز البي اس جي بثلاثية مقابل هدفين.

سجل هدف بايرن ميونخ في باريس سان جيرمان، بمباراة الإياب اللاعب تشوبو موتينج في الدقيقة 40، بعدما سدد ألابا وارتدت الكرة ووصلت لموتينج الذي سدد من داخل منطقة الجزاء في شباك نافاس.