رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الان الكلاسيكو | مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم بالدوري الإسباني كورة لايف

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر ستقام إحدى أكبر المباريات في أجندة كرة القدم في العاصمة الإسبانية مساء السبت حيث يستقبل ريال مدريد برشلونة في النسخة الأخيرة من الكلاسيكو.

 

 مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر من هنا
 مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر من هنا

 

يحتل لوس بلانكوس حاليًا المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني ، الذي يتخلف الآن عن أتليتكو ​​مدريد المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط قبل تسع مباريات متبقية.

 

لا شك في أن مدريد واجهت مشاكلها خلال موسم 2020-21 ، لكنها كانت أسابيع قليلة قوية لفريق المدرب زين الدين زيدان ، ويمكن أن تكون نهاية ناجحة للغاية للموسم.

لم يهزم لوس بلانكوس في الدوري الإسباني منذ نهاية يناير / كانون الثاني ، وفاز بسبعة وتعادل في ثلاث من آخر 10 مباريات في الدوري ليترك نفسه في صورة اللقب. كما ذكرنا ، يحتل حامل اللقب المركز

الثالث في الجدول بفارق نقطتين خلف برشلونة صاحب المركز الثاني وفقط ثلاث نقاط خلف أتليتيكو المتصدر.

فاز ريال مدريد بنتيجة 2-0 على إيبار في الدوري نهاية الأسبوع الماضي ، وكان ماركو أسينسيو وكريم بنزيمة في قائمة الهدافين. كان فريق زيدان قوياً على أرضه هذا الموسم ، لكن ثلاث من هزائمه الأربع في الدوري في 2020-21 وصلت إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

في هذه الأثناء ، كان لوس بلانكوس يلعب في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء ، وسجل فوزًا 3-1 على ليفربول في ذهاب ربع النهائي ليترك نفسه في وضع قوي للتقدم قبل مباراة الإياب في آنفيلد في أبريل. 14.