رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيرلو : مستقبلي غير متوقف على نتيجة مواجهة بورتو

اندريا بيرلو
اندريا بيرلو

أعلن أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي أن ماتياس دي ليخت لن يكون متاحًا ضد بورتو وهو مقتنع بأن مستقبله لا يعتمد على مباراة الغد.
وكان يوفنتوس قد خسر 2-1 في البرتغال قبل أسبوعين ضد بورتو في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وسيستضيف غدًا الفريق البرتغالي في لقاء الإياب في إيطاليا.
وقال بيرلو في تصريحاته التي نقلها موقع النادي الرسمي: ‘‘سيتوجب علينا لعب مباراة فنية، نعلم أن الأمر لن يكون سهلًا، نحتاج تقنية جيدة وصبر، اليوم تدرب كل العناصر التي كانت تتعافى، دي ليخت شارك فقط في جزء من الإحماء هذا الصباح، لكنه لن يكون متاحًا غدًا‘‘.
وأضاف: ‘‘الحظوظ قائمة، علينا أن نتعامل مع المباراة بذكاء من أجل حسم التأهل، مباراة الغد حاسمة، لقد شاهدنا مباراة الذهاب عدة مرات، كنا نخطط للعب بشكل مختلف، لقد أخطأنا في بداية المباراة وتغير كل شيء، سنحاول التعلم من الأخطاء التي ارتكبناها قبل أسبوعين‘‘.
وتابع: ‘‘نحن نعلم أنه يمكننا التأهل للمرحلة التالية، دون التقليل من جودة بورتو، يجب أن نعتقد أننا قادرون على التأهل إلى ربع النهائي‘‘.
وواصل: ‘‘نعلم أهمية اللعب بدوري الأبطال، عندما تخوض هذه المباريات يكون لديك طاقة مختلفة، علينا أن نخوضها مثل باقي المباريات الهامة، كان لدي تصور في أن

يلعب بيرنارديسكي ظهير أيسر، لديه الإمكانيات للقيام بالأمر بسبب القوة والسرعة‘‘.
وأردف: ‘‘آرثر غير جاهز بالكامل لكنه قد يبدأ غدًا، وكيليني تدرب مع الفريق، ليس في أفضل حالاته لكنه قد يكون جاهز لمباراة الغد‘‘.
وعن التأثير الذي يتوقعه من كريستيانو رونالدو، أوضح بيرلو: ‘‘رونالدو بخير وهذه هي مبارياته، لقد أثبت ذلك دائمًا، لا يمكنه الانتظار، وتابع برنامج تدريبي خاص هذه الأيام، إنه هادئ ويتطلع إلى اللعب‘‘.
وأكمل: ‘‘لو كانت العناصر متاحة سأجعلهم يلعبون في مراكزهم دون أي تغيير، غياب دانيلو صعب، الضغط يقع على عاتقنا لكن سنواجه الأمر، لدينا ما يجعلنا نتأهل، لا نقلل من شأن الخصم، لكن نحن يوفنتوس وعلينا التفكير في التأهل‘‘.
وأكد بيرلو: ‘‘الأخطاء غير واردة غدًا، علينا أن نكون في قمة التركيز والطاقة، بيرنارديسكي على ما يرام، قد يشارك من البداية، وسنقيم الأمور‘‘.