رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 1-3-2021 في الدوري الاسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

يأمل الفريق الملكي في مواصلة الضغط على الروخي بلانكوس عندما يستقبل نظيره الباسكي مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في خير ختام للجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم من هنا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم من هنا

 

معنويات مرتفعة لفريق ريال مدريد في الأيام الأخيرة بعد أن حقق الفوز على نظيره أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد من أقدام الفرنسي المتألق فيرلاند ميندي بذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت المواجهة على ملعب جيويس، وهي نتيجة طيبة لأبناء المدرب زين الدين زيدان قبل لقاء الإياب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ريال مدريد يستعيد قوة ثلاثية قبل مواجهة سوسيداد:
وكان زين الدين زيدان أعلن قائمة الملكي لمواجهة ريال سوسيداد، وشهدت استعادة ثلاثي الفريق العائد من الإصابة وهم رودريجو جوس وفيدي فالفيردي وألفارو أودريوزلا.
حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوبي
الدفاع: فاران، أودريوزولا، ميندي، شوست، ناتشو، مارسيلو.
الوسط: فالفيردي، إيسكو، أريباس، كروس، مودريتش، كاسيميرو.
الهجوم: رودريجو، هوجو دورو، أسينسيو، فاسكيز، فينيسيوس.

ريال سوسيداد يعد واحدا من الأندية التي تقدم مستويات كبيرة في بطولة الدوري الإسباني ، خاصة أنه يحتل مركزا مميزا بتواجده في المركز الخامس برصيد 41 نقطة، وهو

على بعد 7 نقاط من إشبيلية الذي خسر من برشلونة أول أمس بثنائية نظيفة.

وتواجد ريال سوسيداد في بداية الموسم في مقدمة الترتيب، قبل أن تتراجع نتائجه، ويعود إلى المركز المتأخرة بعض الشئ، وقد يكون العامل النفسي مؤثرا خاصة بعد توديع بطولة الدوري الأوروبي أمام العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد من دور الـ 32.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام ريال مدريد:
حراسة المرمي: ريميرو
خط الدفاع: مولوز – زوبيلديا – لو نورماند – ساجنان
خط الوسط: نورماند – غيفارا – أويارزابال -بارينتشيا
خط الهجوم: جوزيه ويليان – بورتو

في العام الحالي وخلال شهرين لعب نادي ريال مدريد 8 مباريات في الليجا خسر في مواجهة وحيدة وكانت أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف، في حين تعادل في لقاء وحيد أمام أوساسونا في لقاء شهد إثارة كبيرة بسبب سوء الأحوال الجوية واعتراض من إدارة الميرينجي على الإصرار بشأن إقامة اللقاء رغم هذه الظروف.