رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رابط مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ستكتسب أكبر مباراة في الدوري الإنجليزي أهمية أكبر عندما يستضيف ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد في آنفيلد، حيث يحتل الناديان الأكثر نجاحًا في تاريخ كرة القدم الإنجليزية حاليًا المركزين الأول والثاني في الجدول ، ويفصل بينهما ثلاث نقاط فقط قبل لقاء ميرسيسايد اللذيذ.

 

مضى عام تقريبًا تقريبًا على اليوم الذي مر منذ آخر لقاء بين الفريقين ، عندما تسابق محمد صلاح بشكل واضح في نهاية كوب ليسجل هدف ليفربول الثاني في الفوز 2-0 - وهو هدف ونتيجة اعتُبرت على نطاق واسع لحظة ليفربول. شعر المشجعون بالثقة الكافية لإطلاق أول هدير حقيقي لهم فيما يتعلق بالجفاف الذي يقترب من نهايته.

 

بعد اثني عشر شهرًا ، سيكون المشهد يوم الأحد مختلفًا تمامًا ؛ لن يكون هناك معجبين لمشاهدة هذه الألعاب النارية في مسابقة بين هذين الخصمين العظيمين ، وحتى لو كان هناك ، فمن المؤكد أنهم لن يدعيوا أن العنوان هو ملكهم بالفعل.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر < اضغط="" هنا="">>

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر < اضغط="" هنا="">>

 

هذا الانتصار على ملعب أنفيلد أرسل ليفربول بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني و 30 نقطة على مان يونايتد ، لكن هذه المرة هم الشياطين الحمر الذين يدخلون المباراة كمحددون للوتيرة.

 

أدت سلسلة من 29 نقطة من آخر 33 عرضًا إلى أن يتفوق فريق أولي جونار سولشاير على بداية بطيئة في الموسم ويصعد إلى قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع انتصار 1-0 يوم الثلاثاء على بيرنلي ورفعهم بفارق ثلاث نقاط عن الفريق. الأبطال ومضيفي الأحد.


تشكيلة ليفربول المحتملة:


أليسون. الكسندر ارنولد ، فيليبس ، فابينيو ، روبرتسون ؛ هندرسون ، تياجو ، فينالدوم ؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني

 

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر يونايتد:


دي خيا وان بيساكا ، بيلي ، ماغواير ، شو ؛ ماكتوميناي ، فريد ؛ راشفورد ، فرنانديز ، بوجبا ؛ مارتيال

 

هذه هي المرة الأولى التي يتصدر فيها مانشستر يونايتد الصدارة بعد ما يصل إلى 17 مباراة في الموسم منذ أن قادهم السير أليكس فيرجسون

إلى لقبهم العشرين في 2012-13 ، وهو عدد عاد ليفربول إلى داخله مع انتصاره الموسم الماضي.

 

بالنسبة لجميع الفترات المهيمنة التي تمتع بها هذان الناديان على مدار السنوات ، فقد احتلوا المركزين الأول والثاني فقط في خمس مناسبات سابقة ، ومرة ​​واحدة فقط في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز ، قبل 12 عامًا.

 

مع وجود أربع نقاط فقط تفصل بين المركزين والخامس ، فمن السابق لأوانه اقتراح أن هذا هو الحال مرة أخرى هذا الموسم ، ولكن إذا كان كلا الجانبين قادرين على الحفاظ على رسوم اللقب ، فمن المحتمل أن يكون عكس هذه المباراة في بداية مايو. واحدة من أكبر المواجهات بين ليفربول ومانشستر يونايتد حتى الآن.

 

حتى أن يكون مان يونايتد في تلك المحادثة هذا الموسم مفاجأة ، وقد أصر سولشاير على أن فوز فريقه في آنفيلد سيظل يشكل "مفاجأة" و "صدمة" ، بغض النظر عما تقوله طاولة الدوري.

 

سيسافر الزائرون بلا شك إلى ميرسيسايد وهم يؤمنون بقدرتهم على تحقيق فوز كبير ، على الرغم من أنهم فازوا بتسعة مرات ولم يخسروا أيًا من آخر 11 مباراة في دوري الدرجة الأولى تمتد حتى 1 نوفمبر.

 

بعيدًا عن أرضه ، لم يخسر مان يونايتد في الدوري منذ تلك الرحلة الأخيرة إلى آنفيلد قبل عام تقريبًا - سلسلة من 15 مباراة تشمل 12 انتصارًا ، 11 منها جاءت في آخر 12 مباراة.