رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم 12/02 بالدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

يترقب عشاق الكرة الإسبانية مباراة هامه تجمع بين فريق برشلونة ومضيفه قادش، مساء اليوم الأحد 5 ديسمبر، على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الليغا الإسبانية لكرة القدم.

يقدم موقع الوفد رابط مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

تمكن برشلونة من تحقيق الفوز على أوساسونا برباعية دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع على جدول الترتيب، مع بقاء له مباراتين مؤجلات.

الفريق الكتلوني يسير نحو المربع الذهبي ببطيء، ويعمل على استعادة توازنه بخطى ثابتة مع أداء محلي غير مستقر، ولكن سيعمل جاهدًا للقتال من أجل العودة مجددًا للأداء المعهود منه في مباراة اليوم، الذي سيحاول فيها تحقيق الانتصار للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

بينما قادش يحتل المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 15 نقطة من 11 لقاء، بعد التعادل مع إلتشي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

ويقدم قادش مستوى مميز هذا الموسم وأداء قوي، حيث يتطلع إلى الاستمرار في الطريق الصحيح ومحاولة تحقيق المكسب اليوم أمام برشلونة العنيد والقوي، من أجل الزحف نحو المربع الذهبي الذي يأمل بأن يصله بنجاح للمنافسة بكل قوة للبقاء فيه.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- رابط يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم الدوري الإسباني ” )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا /// مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر” )