رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط بث مباشر HD .. مشاهدة مباراة ليفربول واياكس امستردام كورة لايف اليوم الثلاثاء 01 ديسمبر (دوري ابطال اوروبا) .. yallashoot

بوابة الوفد الإلكترونية

موقعة منار ينتظرها كل الجماهير من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام والتي ستقام على ملعب آنفيلد الخاص بالريدز المحترف به محمد صلاح في ظل سخونة أجواء المجموعة الرابعة مع القدوم إلى الجولة الخامسة من منافساتها بين ليفربول وأياكس في الساعة 10.00 مساء بتوقيت القاهرة ما يوازي الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة حيث تنتظر الجماهير المصرية تألق نجمها محمد صلاح في لقاء حسم التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام بعدما خسر الريدز من أتالانتا على نفس الملعب بهدفين نظيفين ثم تعادلوا مع برايتون في الدوري الإنجليزي بينما في هذه المجموعة أصبح رصيده 9 نقاط في المركز الأول لكنهم ليسوا في أمان ولذلك سيلعب كلوب من أجل تحقيق الفوز معتمدًا في ذلك على طريقة 4-3-3 وعودة هيندرسون من الإصابة في وجود خط الهجوم المكون من الثلاثي محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني بينما يغيب فان دايك للإصابة بالرباط الصليبي.


بث مباشر مباراة ليفربول
مباراة ليفربول بث مباشر
مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت
مباراة ليفربول اليوم بث مباشر
بث مباشر مباراة ليفربول اليوم
مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر
موعد مباراة ليفربول اليوم بث مباشر
بث مباشر مباراة ليفربول الان


بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس أمستردام الذي يقود تدريبه تين هاج وهو من المدربين المميزين في القارة الأوروبية وبدأ الصحوة متأخرًا في المجموعة حيث جمع 7 نقاط في

المركز الثاني بواقع تعادل وفوزين كان آخرهما على ميتييلاند المجري بينما تلقى الهزيمة من ليفربول في موقعة الذهاب على ملعب يوهان كرويف بهدف نظيف لذلك يبحث عن الثأرة وانتزاع الصدارة ولو بشكل مؤقت.


مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd
مباراة ليفربول اليوم بث مباشر live

وتنقل مباراة ليفربول ضد أياكس عن طريق قناة بي إن سبورت 1 في موقعة فنية من العيار الثقيل لا سيما مع الرغبة لدى يورجن كلوب في حسم التأهل كما فعل مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وغيرهم وعدم الانتظار حتى الجولة الأخيرة التي تكون محفوفة بالمخاطر دائمًا لذلك بات هذا اللقاء في منتهى الأهمية خاصة مع تراجع مستوى دفاع الريدز بشكل عام في هذه الآونة لغياب العناصر الأساسية مع أرنولد وفان دايك وماتيب.

 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول واياكس بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول واياكس بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول واياكس بث مباشر