عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يلتقي أتلتيكو مدريد مع منافسه بايرن ميونخ، على ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء اليوم الثلاثاء، في قمة مباريات اليوم ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبايرن ميوخ بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD3 بصوت المعلق المصري أحمد الطيب.

ويبدأ البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 عند الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت القاهرة.

يسعى أتلتيكو مدريد للإنتقام من بايرن ميونخ، عندما يلتقي الفريقان في واندا متروبوليتانو بدوري الأبطال، حيث تأتي مباراة العودة من هذه المسابقة في ظروف رائعة بالنسبة لفريق دييجو سيميوني وهم الآن في أفضل حالاتهم، فمنذ الخسارة 4-0 على يد بايرن ميونخ في 21 أكتوبر الماضي، حقق أتلتيكو انتصارات متتالية، بدأها بالفوز على 3-2 على ريد بول سالزبورج، قبل أن يتعادل مرتين مع لوكوموتيف موسكو.

ويحتل أتلتيكو مدريد حالياً المركز الثاني برصيد 5 نقاط ، في المجموعة الأولى بفارق نقطتين عن لوكوموتيف صاحب المركز الثالث وبفارق سبع نقاط عن بايرن، ولا يزال يحتاج إلى الفوز والثلاث نقاط، ويأمل في تعثر لوكوموتيف أمام سالزبورغ وبذلك يضمن التأهل إلى دور الـ16.

وخاض أتلتيكو مدريد 13 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، وكانت هزيمته الوحيدة هي أمام بايرن ميونخ، ومنذ ذلك الحين يقدم أتلتيكو مستويات ونتائج مميزة، كما مدد الهنود

الحمر سلسلة انتصاراتهم المحلية لست مباريات، بما في ذلك الانتصار 1-0 على فالنسيا، ليبقى محافظاً على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن ريال سوسيداد.

بينما حجز بايرن ميونخ حامل اللقب بالفعل مكانه في دور الـ16 قبل مباراتين على نهائية مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، حيث فاز في جميع مبارياته الأربع ضد أتلتيكو ولوكوموتيف وسالزبورغ في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليحتل صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، لكن يعنى ذلك أن بايرن سوف يلعب بأقل مجهود، فالنادي الألماني لا يعرف الخسارة، وسوف يلعب بشكل جدي لمواصلة سلسلة أرقامه القياسية في التشامبيونزليج.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا ” )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد ” )