رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجه الأنظار صوب ملعب واندا ميتروبوليتانو، لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريدـ، مساء اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، وذلك لحساب منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخير من المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

متابعو الوفد سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق أحمد الطيب.

البافاري الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة وحقق العلامة الكاملة، حيث ضمن التأهل بشكل رسمي إلى الدور المقبل، يقدم مستوى مميز في البطولة ويريد بأن يحافظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

يدخل بايرن ميونخ اللقاء بمعنويات مرتفعة وبلا أي حسابات بالنسبة له، ولكن يرغب بأن يحقق الفوز للاستمرار في الطريق الصحيح والبقاء في الصدارة وتقديم أداء مميز يمتع به عيون المشاهدين.

في المقابل، يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز

الثاني برصيد 5 نقاط، وهذا يعني أن الفريق لا يزال يعاني حيث الفارق الذي بينه وبين الثالث نقطتين.

الأتليكو يدرك صعوبة لقاء اليوم ولا بديل أمامه سوى الفوز وبأي طريقة، من أجل حصد النقاط الكاملة التي سوف تعطي الفريق أمل التأهل إلى الدور المقبل، ويعلم بأن السقوط سوف يجعل موقفة أصعب بكثير على جدول الترتيب، لذا عليه التركيز في معركة الليلة لتحقيق هدفه.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا ” )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد ” )