رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الزمالك و الاهلي اليوم بث مباشر بدون تقطيع يوتيوب علي بين سبورت bein sport live hd

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم يلا شوت Yalla Shoot لايف الان علي قناة بي ان سبورت live beIN Sports HD 7 ويعلق علي المباراة التونسي المتألق عصام الشوالي.

نتابع معًا مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم حيث يستعد فريق الزمالك لاستقبال ضيفه الأهلي المصري في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2020، ضمن مواجهات نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

سينطلق البث المباشر لمباراة الزمالك ضد الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية علي قناة بين سبورت beIN Sports، ومن هذا الإطار وحرصنا الدائم علي إرضاء جماهير الساحرة المستديرة ، نوفر لكم مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم بدون تقطيع مجانا في دوري أبطال أفريقيا.

 

تأهل الأهلى إلى نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد الرياضي المغربى، ونجح في الفوز في مباراة الذهاب التي اقيمت باستاد محمد الخامس بالمغرب بهدفين دون رد، ونجح في مباراة العودة بالقاهرة، في تكرار الفوز وتغلب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصعد لدور النهائى بنتيجة 5 / 1 فى مجموع المباراتين.

 

 

بي ان سبورت live beIN Sports HD 7 مباراة الزمالك و الاهلي بث مباشر

تأهل الزمالك لمباراة نهائي دوري الأبطال الأفريقى بعد التغلب على الرجاء الرياضي المغربى بنتيجة 4/ 1 في مجموع المباراتين، وانتهي لقاء الذهاب على ملعب محمد الخامس بهدف دون رد للزمالك، وفي مباراة العودة بالقاهرة انتصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

koora live كورة لايف بث مباشر لمباراة الزمالك و الاهلي

ومن المتوقع أن تحظى مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم يلا شوت Yalla Shoot علي قناة بي ان سبورت live beIN Sports HD 7 من موقع اليوتيوب youtube بجودة اتش دي عالية بمتابعة جماهيرية كبيرة في مصر والمغرب والوطن العربي.

 

 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر