عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر اليوم يلا شوت اون لاين | yalla shoot new

بوابة الوفد الإلكترونية

يلتقي الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام التاسعة مساء الجمعة، على ستاد القاهرة، في نهائي مصري للمرة الأولى في التاريخ.

ويسدل الستار على بطولة دوري الأبطال 2019 - 2020، بعد موسم طويل، توقف بسبب تفشي فيروس كورونا، خلال الفترة من مارس حتى اكتوبر، قبل أن يتجاوز الزمالك منافسه الرجاء بطل الدوري المغربي بنتيجة 4-1 بمجموع المباراتين، فيما أطاح الأهلي بالوداد المغربي بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين.

وتقام المباراة النهائية بعد تأجيلها، حيث كان مقررًا أن تقام يوم 6 نوفمبر الماضي، وفي ليلة المباراة ربما لن يأتي النوم إلى الجمهور الذي يحلم بفوز فريقه باللقب الأغلى في موسمه.

تأهل الزمالك للمباراة النهائية بعد احتلاله وصافة مجموعته الأولى خلف مازيمبي الكونجولي بفوزين و3 تعادلات وخسارة أمام مازيمبي الكونجولي، قبل تجاوز الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف، والخسارة إيابا بهدف، ثم تجاوز عقبة الرجاء بنصف النهائي.

فيما تأهل الأهلي للمباراة النهائية بعد احتلال المركز الثاني بمجموعته الثانية خلف النجم الساحلي بـ3 فوز وتعادلين وخسارة وحيدة أمام النجم الساحلي، في تأهل درامي بعد التعادل المثير أمام الهلال السوداني بالجولة الأخيرة، ثم حقق الفوز أمام صنداونز بهدفين في القاهرة والتعادل 1-1 في جنوب أفريقيا، قبل تجاوز عقبة الوداد بنصف النهائي.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم في دوري نهائي أبطال أفريقيا بجودات متعددة ” )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر ” )