عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة نهائي دوري أبطال أفريقيا بث مباشر " Al-Ahly × Zamalek" على قناة بي أن سبورت الرياضية 7

بوابة الوفد الإلكترونية

ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء الحاسم والتاريخى الذى يجمع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، فى تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولى، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، وتترقب جماهير الكرة المصرية مفاجآت فى تشكيل الفريقين بعد غياب أكثر من عنصر مؤثر فى كلا الفريقين بسبب فيروس كورونا، ويغيب عن الزمالك كل من، يوسف أوباما، وعبدالله جمعة، ومحمود حمدى الونش، فيما يغيب عن الأهلى كل من أليو ديانج وصالح جمعة ووليد سليمان.

ومن المتوقع أن يعتمد جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك على محمد عبد الغنى بديلًا للونش، وإسلام جابر بديلًا لعبدالله جمعة، مع الدفع بشيكابالا أساسيًا مع بداية اللقاء من أجل تعويض غياب أوباما.

وعلى الجانب الآخر يحل حمدى فتحى محل أليو ديانج فى وسط ملعب الفريق الأحمر، فيما تبقى ورقتى وليد صالح جمعة مؤثرتين على ثقل دكة بدلاء الفريق الأحمر وليس فى التشكيل الأساسى.

وخطف نهائى القرن القلوب والعقول على مدار الأيام القليلة الماضية بعدما تقرر تأجيله بسبب تداعيات فيروس كورونا ولدواعٍ أمنية قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على إقامة مباراة الليلة بين قطبي الكرة المصرية بإستاد القاهرة الذى تقرر إقامة المباراة فيه بدلًا من استاد برج العرب بسبب الأمطار

، وتُعد هذه هي المرة الأولى التى يُقام فيها نهائي دوري أبطال أفريقيا  بين فريقين من دولة واحدة ويطمع المارد الأمر لحصد اللقب التاسع في تاريخه فيما يأمل الزمالك في حصد النجمة السادسة في تاريخه.

مباراة اليوم تُقام وسط ظروف صعبة بسبب فيروس كورونا الذي حرم القطبين من 6 لاعبين إذ يغيب عن الأهلي من الثلاثي ديانج وصالح جمعة ووليد سليمان فيما يغيب عن الزمالك عبد الله جمعة ومحمود حمدي "الونش" ويوسف أوباما، وتسببت هذه الغيابات في حيرة كلٍ من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلى والبرتغالى باتشيكو المدير الفنى للزمالك.

تجدون هنا (اضغط هنا - مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا بجودات متعددة)

 

 

 

 

تجدون هنا (اضغط هنا - مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر)