رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر| مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

ينتظر عشاق الفريقين على أحر من الجمر هذا اللقاء وبكل شغف وترقب، بث مباشر الأهلي والزمالك يلا شوت لما يحمله من إثارة وقوة وحماس بين الشقيقين في ديربي مصري خالص بنكهة إفريقية لأول مرة في التاريخ يتقابلا في النهائي.

 

ويستعد الزمالك لهذه المباراة بكل قوة حيث دخل معسكرًا مغلقًا أيضًا من أجل التركيز في التدريبات بشكل جيد وتنفيذ بعض الجمل وفنية والتكتيكية للتحضير الأمثل لهذا اللقاء، أملاً بأن تكلل مجهوداته بالتتويج باللقب الذي يفرح به جمهوره ولا تذهب سدى.

 

واما موعد مباراة الأهلي والزمالك المقررة يوم الجمعة فسوف يذاع اللقاء على قناة BeIN Sport HD 7 ، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.

 

يقدم تلفزيون الوفد خدمة جديدة إلى كل جماهير الكرة المصرية والعربية، بإطلاق أول استديو تحليلي لتغطية مباراة القرن بين الأهلي والزمالك قبل ضربة بداية اللقاء الذي سيقام في التاسعة مساء الغد على ستاد القاهرة، بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويضم الاستديو نجوم الكرة المصرية السابقين، إسلام الشاطر نجم النادي

الأهلي وطارق السيد نجم الزمالك وسينضم إلى الاستديو الحكم الدولي السابق أحمد الشناوي لتحليل أداء الحكم، وطارق سليمان مدب حراس الأهلي السابق لتحليل أداء الحراس.

ويبدأ الاستديو في الثامنة مساء ويقدمه الزميلين أحمد عصام ومحمد عراقي، حيث يظهر الزميلين برفقة نجوم الأهلي والزمالك السابقين ، للحديث حول موقف الفريقين قبل ضربة البداية وأرقام واحصائيات مباراة القمة بجانب تحليل أداء كل لاعب قبل ضربة البداية.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون تقطيع )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر )