عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني | جودات مختلفة

بوابة الوفد الإلكترونية

ننقل لكم عبر موقع الوفد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر كلاسيكو الارض اليوم بتاريخ 24-10-2020 ، على ملعب كامب نو ، وسوف تبدا في تمام الساعة 15:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

 

مباراة برشلونة وريال مدريد


سيواجه برشلونة أكبر اختبار في وقته تحت قيادة رونالد كومان عندما يستقبل غريمه ريال مدريد في كامب نو في الدوري الإسباني يوم السبت في الساعة 3 مساءً.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد ينطلق عبر بين سبورت عانى العملاقان الإسبانيان من بداية متذبذبة لموسمهما ، حيث احتل برشلونة المركز التاسع في الدوري الإسباني ، بعد أن حصد سبع نقاط فقط من مبارياته الأربع الأولى ، بعد الخسارة 1-0 أمام خيتافي في المرة الأخيرة.

 

ربما يحتل ريال مدريد المركز الثالث في الترتيب ، بث مباشر كلاسيكو الارض حيث حقق ثلاثة انتصارات من أول خمس مباريات ، لكن الهزائم المتتالية على أرضه أمام قادس في الدوري الإسباني وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا جعلت فريق المدرب زين الدين زيدان يتأرجح.

 

رابط مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بجودات مختلفة ((اضغط هنا))
رابط مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بجودات مختلفة ((اضغط هنا))
رابط مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بجودات مختلفة ((اضغط هنا))

 

لذلك يأتي الكلاسيكو في وقت حرج لكل من كومان وزيدان ، مع عدم منح أي منهما أي مساحة من قبل المشجعين المتطلبين في أنديتهم الضخمة.

التشكيلات السابقة لريال مدريد وبرشلونة :


برشلونة (ضد فيرينكفاروس): نيتو. روبرتو

، بيكيه ، لينجليت ، ديست ؛ بيانيتش ، دي يونغ ؛ ترينكاو ، كوتينيو ، فاتي ؛ ميسي.
ريال مدريد (ضد شاختار دونيتسك): كورتوا. مندي ، فاران ، ميليتاو ، مارسيلو ؛ فالفيردي ، كاسيميرو ، مودريتش ؛ أسينسيو ، يوفيتش ، رودريجو.


قد يستمر التوقيع الجديد سيرجينو ديست في مركز الظهير الأيسر ، مع استمرار جوردي ألبا في العودة من مشكلة في أوتار الركبة عانى منها في التعادل 1-1 مع إشبيلية في وقت سابق من هذا الشهر.

 

ومن المتوقع أن يتعزز ريال مدريد بعودة سيرجيو راموس بعد أن أضاع قلب الدفاع الهزيمة المفاجئة 3-2 أمام شاختار. تم استبدال راموس خلال هزيمة ريال 1-0 أمام قادس بعد تعرضه لضربة في ركبته اليسرى ، لكن الفحص أظهر لاحقًا عدم وجود أضرار جسيمة.

 

ومع ذلك ، سيغيب زيدان عن لاعب خط الوسط مارتن أوديجارد ، الذي تعرض لإصابة في ربلة الساق أثناء مهمة دولية مع النرويج.