رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لهذا السبب.. حبيب الوطيان في صفوف الهلال السعودي

حبيب الوطيان حارس
حبيب الوطيان حارس مرمي

في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استطاع نادي الهلال السعودي من الحصول رسميًا على توقيع الحارس حبيب الوطيان لمدة 5 سنوات مقبلة، قادمًأ من نادي الفتح.

اقرأ أيضًا.. تعرف على عقوبات الهلال السعودي المفروضه من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

 

صفقة حبيب الوطيان الذي نجح الهلال من ضمه أخيرًا تأتى من أجل تأمين مركز حراسة المرمى بعد انتقال الحارس محمد الواكد بشكل رسمي هذا الصيف إلى القادسية.

حبيب الوطيان البالغ من العمر 25 عامًا، بدأ مسيرته الكروية في شباب الفتح حتى صعد الفريق الأول 2015، وظهر تألق الوطيان في الفترة التى شارك كبديل للحارس مكسيم كوفال.

وكان المركز الإعلامي لنادي الهلال السعودي ، كشف عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأربعاء، أن الإدارة قد وقعت عقداً احترافياً مع الحارس حبيب الوطيان لمدة 5 سنوات مقبلة، من أجل تأمين مركز حراسة المرمى بعد انتقال الحارس محمد الواكد بشكل

رسمي هذا الصيف إلى القادسية.

أما نادي الهلال السعودي يحل ضيفاً على فريق أبها يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020/21.

اقرأ أيضًا.. الهلال السعودي يتعاقد مع فواز الطريس حتى 2023

في مستهل مسيرة الهلال للدفاع عن لقب دوري المحترفين السعودي، استطاع منخلالها تحقيق انتصار على نادي العين بهدف في المباراة التى جمعتهما يوم السبت الماضي.

ولد اللاعب حبيب الوطيان في الثامن من أغسطس عام 1996 في مدينةالأحساء السعودية، وبدأت مسيرتة الكروية مع نادي الفتح، حتى نحج الهلال ضمة بعقد لمدة 5 سنوات.