رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول يواجه تشيلسي والصفقات النارية.. الأحد المقبل

اختبار صعب، يواجه فريق ليفربول بعد غد الأحد في حملته للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي حققه في الموسم الماضي، عندما يحل ضيفا على تشيلسي، صاحب الصفقات الضخمة، على ملعب (ستامفورد بريدج) في قمة مباريات المرحلة الثانية للبطولة. 

أنفق فريق تشيلسي، الذي يتولى قيادته المدرب الشاب فرانك لامبارد، ما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني لتعزيز صفوفه هذا الموسم،من بينهم الثنائي الألماني تيمو فيرنر وكاي هافرتز. 

 كان فيرنر هدفا لليفربول في الصيف الحالي قبل أن يقرر الانضمام إلى تشيلسي، ويعتقد المهاجم الألماني أن فريقه الجديد لديه القدرة على إزعاج بطل الدوري الممتاز. 

وصرح فيرنر لموقع تشيلسي الإلكتروني الرسمي "لقد فازوا (ليفربول) بالدوري الموسم الماضي ويمتلكون نفس الفريق الذي أحرز اللقب، لذا سيكونون بنفس قوة العام الماضي، سيكون تحديا جيدا بالنسبة لنا أن نرى إلى أي مدى وصلنا إليه نحن". 

وأثنى فيرنر على فوز تشيلسي 3 - 1 على مضيفه برايتون في مستهل مباريات الفريق اللندني بالبطولة خلال الموسم الجديد، وقال

إن اللاعبين الجدد يشعرون بالراحة بالفعل، ورغم علمه أن ليفربول يشكل تهديدا كبيرا لفريقه، إلا أنه يعتقد أن تشيلسي يمكن أن يواجهه بقوة. 

وأضاف فيرنر "نحن نلعب ضد فريق قوي ولديهم لاعبون جيدون، ليس فقط فيرجيل فان ديك. خط دفاع ليفربول بالكامل جيد للغاية، لقد تلقوا أقل عدد من الأهداف في الدوري الموسم الماضي. 

 وقال: إنه فريق رائع في كل المراكز. لكن لدينا أيضا لاعبون رائعون ونمتلك القدرة على التغلب عليهم ستكون مباراة ممتعة. 

وتلقت شباك ليفربول ثلاثة أهداف من ضيفه ليدز يونايتد في المباراة الافتتاحية للفريق الأحمر هذا الموسم، لكنه فاز 4 - 3 بفضل ثلاثية من النجم الدولي المصري محمد صلاح.