رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي بث مباشر Chelsea vs Norwich City الدوري الانجليزي 14-7-2020

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي Chelsea vs Norwich City في بطولة دوري المحترفين الانجليزي حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم 14 يوليو عبر موقع ايجيبت نيوز في منافسات الاسبوع ال 36 من اياب الدور الثاني في الدوري الانجليزي.

ويمكنك متابعة البث المباشر لمباراة تشيلسي ونوريتش سيتي التي تقام اليوم الثلاثاء 14 يوليو ضمن منافسات الاسبوع ال 36 من اياب الدور الثاني في الدوري الانجليزي من خلال خدمة مجانية يقدمها لكم موقع الوفد حصريا بشكل يومي .

ونتابع من خلال البث المباشر الذي يقدمه موقع ايجيبت نيوز اليوم مجانا مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي ويدخل فريق تشيلسي هذا اللقاء وهو لديه 60 نقطة حيث يتواجد في المركز ال 3 في ترتيب جدول الدوري الانجليزي كما يدخل فريق نوريتش سيتي في هذا اللقاء وهو لديه 21 نقطة حيث يتواجد في المركز الاخير في ترتيب جدول الدوري الانجليزي .

وتنطلق احداث مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي على ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة 9:15 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت السعودية مشاهدة مباريات اليوم .

بث مباشر مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي

ويمكنك متابعة بث مباشر مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي من خلال خدمة مباريات اليوم بث مباشر التي يقدمها موقع ايجيبت نيوز يوميا مجانا ويحتوي بث المباراة على اكثر من جودة لجميع سرعات الانترنت المختفلة .

لمشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي بث مباشر ( اضغط هنــــــــا )

لمشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي بث مباشر ( اضغط هنــــــــا )

لمشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي بث مباشر ( اضغط هنــــــــا )

ملخص المباراة الماضية