رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشستر يونايتد يتعادل مع ساوثامبتون إيجابيا في الدوري الإنجليزى

بوابة الوفد الإلكترونية

تعادل مانشستر يونايتد مع نظيره ساوثامبتون إيجابيا بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين ، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري.

افتتح أهداف اللقاء فريق ساوثامبتون في الدقيقة 13، عن طريق أرمسترونج ،  بعد خطأ كبير من بول بوجبا الذي يسخسر الكرة أمام منطقة الجزاء بعد ضغط قوي من داني إنجر الذي يمرر الى ريدموند في الجهة اليسرى يلعب عرضية الى ستيوارت ارمسترونغ المتواجد داخل منطقة الجزاء يسدد كرة قوية تسكن الزاوية اليسرى للشباك.

ثم سجل راشفورد مهاجم اليونايتد هدف التعادل في الدقيقة 20، بعد سلسلة من التمريرات من لاعبي مانشستر يونايتد تنتهي بعرضية رائعة من بوجبا الى داخل منطقة الجزاء لتصل الى اللاعب مارسيال داخل

منطقة الجزاء يسيطر على الكرة ببراعة ويمرر الى راشفودر المتواجد على الجهة اليسرى يسدد مباشرة كرة أرضية تسكن الزاوية اليمنى للشباك.

وبعدها بثلاث دقائق وفي الدقيقة 23 أضاف مارسيال الهدف الثاني لليونايتد، و في نهاية المباراة وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق مايكل أوبافيمى.

وبتلك النتيجة يبقي اليونايتد في المركز الخامس برصيد 59 نقطة ، بينما يتجمد رصيد ساوثامبتون عند النقطة 45 في المركز الثاني عشر من الدوري الإنجليزى.