رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سواريز يقود هجوم برشلونة أمام ليجانيس

بوابة الوفد الإلكترونية


يستضيف نادي برشلونة غريمه ليجانيس مساء الثلاثاء على ملعب كامب نو في إطار الأسبوع التاسع والعشرين بالدوري الإسباني.
ووفقًا لصحيفة ‘‘إيفنينج ستاندرد‘‘ يبدو أن لويس سواريز سيعود إلى التشكيلة الأساسية لبرشلونة للمرة الأولى منذ شهر يناير عندما يستضيف متصدر الليجا برشلونة غريمع المتعثر ليجانيس مساء الثلاثاء في كامب نو.
وقد شارك سواريز كبديل خلال فوز برشلونة يوم السبت الماضي على ريال مايوركا بنتيجة 4-0، حيث استؤنفت المنافسة بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.
وكان هذا هو أول ظهور لسواريز منذ خضوعه لجراحة في الركبة بعد هزيمة السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في يناير، ومع فترة مزدحمة من المباريات المقبلة، فإنه على وشك البدء يوم الثلاثاء في تشكيلة قد تشهد العديد من التغييرات عن التشكيلة التي بدأت أمام ريال مايوركا.
ومن المحتمل أن يؤازر سواريز في الهجوم كل من ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، مع البدء بمارتن برايثوايت على مقاعد البدلاء ضد ناديه السابق.
وسجل برايثوايت، الذي وقع لبرشلونة من ليجانيس في صفقة طارئة في فبراير، هدفه الأول للنادي الكاتالوني يوم السبت.
كما يمكن لسيتين أن ينظر إلى المهاجم

أنسو فاتي البالغ من العمر 17 عامًا للعب كجناح أيسر، حيث سيكون لدى البارسا مباراة صعبة خارج ملعبه ضد إشبيلية يوم الجمعة.
وفي خط الوسط، يبدو من المحتمل أن يبدأ آرثر ميلو بعد أن جاء كبديل ضد مايوركا، في حين يمكن أيضًا مشاركة إيفان راكيتيتش منذ البداية.
وفي الدفاع، سيعود كليمونت لينجليت بعد تنفيذ فترة الإيقاف في المباراة الماضية، ويجب أن يحل محل رونالد أراوجو، بينما سيغيب جوردي ألبا للإيقاف، وسيشغل مكانه جونيور فيربو، كما قد يلعب سيميدو على حساب سيرجي روبرتو.
وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لبرشلونة ضد ليجانيس:-
حارس المرمى: تير شتيجن.
خط الدفاع: جونيور فيربو، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليت، نيلسون سيميدو، آرثر ميلو، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنطوان جريزمان.