رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والنصر اليوم 27/02/2020 بالجولة 20 الدوري السعودي

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجه أنظار متابعي الكرة السعودية إلى مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر على ملعب الجوهرة الأمير فيصل بن فهد في أهم مباريات اليوم بدوري المحترفين، حيث يستضيف النصر خصمه الأهلي اليوم الخميس 27/2/2020 ضمن الجولة 20 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في الكلاسيكو السعودي الكبير، ويتطلع الراقي للعودة لسكة الانتصارات، فيما يستهدف العالمي المنافسة على القمة وملاحقة المتصدر.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر اليوم عبر KSA Sports HD1 بصوت المعلق فهد العتيبي، وHD3 المعلق سمير المعيرفي، حيث أعلنت شبكة قناة السعودية الرياضية بث مباشر مباراة الأهلي والنصر على شاشتها في اللقاء القوي من مسابقة دوري المحترفين.

كما ونقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والنصر بعدة جودات، في حالة انقطاع البث يُمكنك تحديث الصفحة من جديد، وسنقوم بنشر رابط مباراة الأهلي اليوم ضد النصر لتكونوا على اطلاع دائم لأحداث مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر الأهلي والنصر

يعيش الاهلي فترة سيئة على صعيد أدائه ونتائجه السابقة، حيث لم يحقق الفوز في المباراتين الماضيتين في دوري المحترفين، ويأمل في تصحيح المسار واستعادة نغمة الانتصارات أمام النصر، وهو يدرك أن المهمة ستكون صعبة، وسوف يحاول اللعب بكل ما لديه والخروج بنتيجة الفوز للإبقاء على صراعه في سباق لقب الدوري هذا العام.

وكان الأهلي قد خسر في آخر جولتين، الأولى ضد الوحدة بنتيجة 2-0، والثانية أمام الفتح بهدف دون مقابل، ويخوض مباراة النصر اليوم وهو في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، وهذه النتائج أدت إلى الإطاحة بالمدرب السويسري جروس من مهمته كمدرب لأهلي جدة، بعد سلسلة النتائج المخيبة، وقامت بتعيين المدرب مازن بهلكي كمدرب مؤقت، لحين البحث عن مدير فني جديد.

في المقابل، يقدم نادي النصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، أفضل مواسمه، اذ يدخل مباراة اليوم

أمام الأهلي وهو في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، ساعياً إلى مواصلة تقدمه والضغط على الهلال صاحب الصدارة، والاستمرار في المحافظة على لقب دوري المحترفين الذي حققه الموسم الماضي.

تشكيلة النصر أمام الأهلي: براد جونز – عبد الرحمن العبيد، عبد الإله العمري – مايكون – سلطان الغنام – بيتروس – مختار علي – أحمد موسى، جوليانو، يحيى الشهري – عبد الرزاق حمد الله.

تشكيلة الاهلي المتوقعة أمام النصر: ياسر المسيليم – محمد مازن بصاص – عبد الله حسون – علي الأسمري – سعيد المولد – الفيس ساريتش، دي سوزا – يوسف بلايلي – سلمان المؤشر- دجانيني – عمر السومة.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والنصر
تقام مباراة الأهلي النصر بث مباشر اليوم 27 فبراير 2020 في تمام الساعة 8:40 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:40 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مباراة الأهلي اليوم عبر قناة السعودية الرياضية الأولى عالية الجودة، ويتولى التعليق على مجرياتها المعلق فهد العتيبي.

 


لمشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر عبر يلا شوت لايف ( اضغط هنا)

لمشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر عبر يلا شوت لايف ( اضغط هنا)

لمشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر عبر يلا شوت لايف ( اضغط هنا)