رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم 26 يناير بدوري أبطال أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف الأهلي المصري خصمه النجم الساحلي التونسي مساء اليوم الأحد 26-1-2020، على ملعب السلام، في واحدة من أهم مبارياتهما في الفترة الأخيرة، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ويستهدف الفريقين من هذا اللقاء إلى التغلب على الآخر، لإحياء آمالهم في التأهل لمراحل خروج المغلوب.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم عبر قناة beIN Sport HD1 بصوت المعلق خليل البلوشي، كما سيتم إذاعة الأهلي والنجم في بث حي ومباشر عبر قناة Time sport وقد اسندت ادارة القناة المصرية التعليق على مجرياتها للمعلق محمد الكواليني.


وينطلق البث المباشر لمباراة الأهلي اليوم ضد النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا عند الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، العاشرة بتوقيت السعودية.

ويدير مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم، طاقم تحكيمي برئاسة الحكم الأول الجنوب أفريقي فيكتور غوميز، كما سيحضر في استاد المباراة نحو 10 آلاف مشجع.

يدخل الأهلي اللعبة أمام النجم الساحلي، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، خلف الفريق التونسي الذي يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، متساوياً مع الهلال السوداني صاحب المركز الثاني بنفس رصيد النجم الساحلي، بينما يأتي بلاتينيوم زيمبابوي في ذيل المجموعة بنقطة وحدة، والأهلي يدرك أنه من

الضروري التغلب على النجم الساحلي الليلة للحفاظ على آماله، كما أن بطل مصر لديه الرغبة في الانتقام من الضيوف الذين فازوا على الأحمر بهدف دون رد في الجولة الأولى في رادس.

 ويتطلع المدرب السويسري رينيه ويلر إلى وضع حد للاتهامات التي تطارده دون بصمات في البطولة الأفريقية، حيث يقدم الأهلي تحت قيادة نتائج متواضعة في الأبطال، على عكس الدوري المحلي الذي حقق فيه الفريق انتصارات كاسحة.

يعتمد المدرب السويسري على خبرات وقدرات لاعبيه، بقيادة معلول واجاي وحسين الشحات ومروان محسن وأحمد فتحي وعمرو السولية ومحمد متولي ورامي ربيعة والحارس المميز محمد الشناوي، والوافد الجديد السنغالي اليو بادجي، الذي انضم إلى القلعة الحمراء قادماً من رابيد فيينا النمساوي.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقي والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم بكأس الكونفدرالية الافريقية | الموعد والقنوات الناقلة