عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يسعى لضم «عبد النور» مهاجم اتحاد بلعباس الجزائرى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

 دخلت إدارة الإسماعيلي في سباق مع الترجي التونسي للتعاقد مع المهاجم الجزائري عبد النور بلحسين مهاجم اتحاد بلعباس الجزائرى.

 سيطرت حالة من الغضب سادت جماهير الإسماعيلية عقب تعادل فريق الكرة مع سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول السبت، على ستاد المكس، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر، من مسابقة الدوري الممتاز، ورفعت الجماهير الغاضبة عقب اللقاء لافتات مسيئة بها نقد لاذع ضد مجلس إدارة النادي.

 من جانبه أكد الفرنسى ديديه جوميز، المدير الفني للفريق، أن الأخطاء الدفاعية تسببت في  التعادل أمام سموحة، وأضاف جوميز، في تصريحات صحفية عقب اللقاء: أنه شيء محبط للغاية، خصوصًا أننا كنا الأقرب لحصد النقاط الثلاث، ولكن لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا»، مضيفًا: علينا أن نستغل تأجيل مباراة الاتحاد السكندري، فى البطولة العربية ٤٨ ساعة لعلاج الأخطاء

التى وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة سموحة وظهرت جليًا فى الشوط الثاني.

 تابع المدرب الفرنسي: اللاعبون يفتقدون للثقة، والدليل على ذلك حالة الارتباك التى أصابتهم بعد استقبال هدف التعادل، مضيفًا: بالتأكيد هناك عوامل أخرى أثرت على الأداء أبرزها سقوط الأمطار بغزارة على أرض الملعب.

 وطالب جوميز الجميع بنسيان النتيجة، وغلق ملف الدوري، خصوصًا أن الفريق مقبل على مواجهة من العيار الثقيل أمام الاتحاد السكندرى، لا يقبل فيها القسمة على اثنين، أو أى تعثر، من أجل التأهل إلى دور قبل النهائي للبطولة العربية.