عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفي عبدالوهاب لـ "الوفد": الصليبي سر تحول حياتي الكروية .. الفلوس كانت عائق انتقالي للأندية

مصطفى عبدالوهاب مدافع
مصطفى عبدالوهاب مدافع فريق كوكاكولا

شهد الموسم الحالي تألق مصطفى عبدالوهاب، مدافع كوكاكولا، مع فريقه، حيث شارك "مصطفى" مع الفريق في 5 مباريات في دوري القسم الثاني .

وقدم صاحب الـ25 مستوى جيد خلال المباريات التي شارك به مباريات التي شارك بها مع فريقه بالممتاز "ب"، وساهم مع فريقه خلال تواجده أساسياً في المباريات.

"الوفد" يحاور مدافع كوكاكولا، للتعرف على بعض كواليس انتقاله وطموحه خلال الفترة المقبلة.

- أخبرنا عن مشوارك مع كرة القدم ؟

كانت بدايتي في ناشئ نادي الترسانة حتى عام 17، ثم تم تصعيدي للفريق الأول لم أشارك في المباريات حتى سن 19 وشاركت مع الفريق بشكل رسمي، وكانت هناك مفاوضات من النادي الأهلي لضمي ولكن انتهت بالفشل بسبب المقابل المادي المبالغ فيه، ثم مفاوضات مع نادي بتروجيت ولكن كان المقابل المادي هو سبب الإختلاف .

- أخبرنا عن فترتك في مصر المقاصة ؟

انتقلت إلى نادي المقاصة قضيت موسم واحد، ثم تعرضت للإصابة بالصليبي، ورحلت عن الفريق إلى فريق في ليبيا ولكن ظروف الحرب أوقفت الدوري هناك .

- ما هي وجهتك بعد عودتك من ليبيا ؟

حضرت إلى مصر في شهر يناير الماضي، ومضيت مع فريق النصر للتعدين وقضيت معهم أربع شهور فقط، ثم انتقلت إلى فريق كوكاكولا .

 

- ما رأيك في الفترة التي يمر بها نادي الترسانة في الوقت الحالي ؟

نادي الترسانة يعتبر بيتي، ولكن الترسانة تعد مشكلة الأزلية هي تدخل بعض العناصر في الأمور الفنية سواء من الإدارة او الأجهزة الفنية، دائما كل يريد خراب القادم، وهكذا مستمر علىمر العصور

- هل هناك اختلاف في كوكاكولا هذا الموسم عن الموسم الماضي؟

هناك عناصر جيدة في الفريق أغلبها شارك في الدوري الممتاز، وأيضا هناك بعض اللاعبين تشارك في الممتاز، ولكن النتائج لم تساعدنا بالرغم بدايتنا الجيدة أمام نادي النصر والتى انتهت بهدف دون رد، ولكن لم يساعدنا التوفيق في مباراة منتخب السويس ومباراة كأس مصر

أمام الزرقا، وأيضا مباراة النجوم، ثم تفوقنا على أنفسنا في مباراة المريخ رغم تأخر الفريق بهدف إلا أننا عودنا بثلاث أهداف .

- ما سبب رفع الروح المعنوية بعد كل مباراة ؟

سبب يعود لربنا طبعا في الأول، ثم الكابتن ممدوح عبد الحي، مدرب الفريق، وأيضا إلى قادة الفريق مثل " محمد على ميلا حارس الفريق" والذي يتحدث دائما مع اللاعبين في تخطى النتائج، وتقديم مستوى جيد، وبذل مجهود أكثر لتحسين نتائج الفريق وتعديل ترتيبه في جدول الدوري.

- هل يعتمد الكابتن ممدوح على سياسة التدوير ؟

تحدث معنا الكابتن منذ بداية الموسم، أن جميع اللاعبين سيشاركوا في المباريات، خاصة أن الكابتن ممدوح لم يغلق الباب في وجه لاعب ظهر بمستوى سئ في المباراة بل يعطيه فرصة مرة وإثنان وثلاثة حتى يعود لمستواه، ونحن لم نعتمد على فكرة نجم الفريق، الجميع على قلب رجل واحد .

-  ما هو طموحك في الفترة المقبلة وهل هناك عروض مقدمة ؟

طموحي هو أن أقدم مستوى جيد مع الفريق، وأما بالنسبة للعروض بعد مشاركتى مع الفريق وظهرت بشكل مميز فهناك عروض ولكن شفهية غير رسمية عن طريق وكلاء، وفي الوقت الحالي سأبذل المزيد من الجهد من أجل تصحيح موقف الفريق في جدول الدوري