رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مباراة بيراميدز والنجوم في الدوري الممتاز

بوابة الوفد الإلكترونية

حرصًا من بوابة الوفد على تقديم خدمة مميزة لمتابيعها، تقدم بث مباشر لمباراة بيراميدز والنجوم، والتي تنطلق في العاشرة من مساء اليوم الاربعاء، على ملعب الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدورى الممتاز.

ويبحث بيراميدز عن الانتصار الغائب من 3 جولات بعد التعادل مع مصر للمقاصة والمصرى البورسعيدى ووادى دجلة، من أجل ختام المسابقة بشكل قوى، بعدما ضمن المركز الثالث حاليا المؤهل لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وما زال لديه فرصة لاقتناص المركز الثانى حال تعثر الزمالك.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 66 نقطة، خلف الزمالك الوصيف بفارق الأهداف، بينما يحافظ الأهلى على صدارة الدورى برصيد 73 نقطة.

ويدرس المدرب الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى للفريق، الدفع بعدد من اللاعبين البدلاء والغائبين عن المشاركة فى المباريات الأخيرة، أمثال مهدى سليمان،

وعبدالله بكرى، وعلي جبر، ومحمد مجدى أفشة، وناصر منسى، فى مواجهة النجوم الذى تأكد هبوطه رسميا، قبل حسم قائمة الراحلين فى الموسم المقبل.

فى المقابل، يخطط رمضان السيد، المدير الفنى لفريق النجوم، متزيل جدول المسابقة برصيد 25 نقطة، لتحقيق مفاجأة أخيرة قبل وداع دورى الأضواء، بالفوز على بيراميدز المتراجع فى الفترة الأخيرة.

وحرص السيد على عقد جلسة خاصة مع لاعبيه قبل ساعات من مواجهة بيراميدز، وطالبهم خلالها بضرورة تحقيق الفوز، وتقديم أفضل ما لديهم فى المباراة، وختام الدورى بقوة.

شاهد مباراة بيراميدز والنجوم